عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" الطيران" تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

" الطيران" تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب
" الطيران" تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب - عيسى جاد الكريم

أعلنت شركة "مصر للطيران" عن مشاركتها في رعاية معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي كناقل رسمي لوفود الحدث والعارضين حيث تنطلق فاعليات المعرض هذا العام لأول مرة من مقره الجديد بأرض المعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس.



وأوضحت وزارة الطيران، في بيان اليوم الاثنين، أن مشاركة الشركة هذا العام تتمثل في تقديم كافة التسهيلات لنقل ضيوف المعرض والمشاركين به والذين يمثلون 35 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف البيان أن الشركة أقامت جناحا كبيرا على شكل مجسم تمثيلي للمطار وطائرة مصر للطيران لتعريف رواد المعرض من الأطفال والشباب بثقافة السفر والطيران من خلال تجربة ممتعة تشمل مراحل إجراءات السفر وتقديم الوجبة على الطائرة وأيضاً تقديم الهدايا للرواد والزائرين.

وأبانت الوزارة أن الجناح سيقدم خدمات إنهاء إجراءات كارت المسافر الدائم والرد على كافة الاستفسارات، مؤكدة حرص الشركة القابضة لمصر للطيران على المشاركة كل عام في هذا الحدث الثقافي الهام.

وفي ذات السياق، تشارك الإدارة العامة للثقافة الجوية بوزارة الطيران بالمعرض من خلال إقامة ورش عمل لنشر الثقافة الجوية للمواطنين وخاصة الشباب وعموم النشء بالإضافة إلى العديد من الأنشطة منها نماذج محاكاة للطيران الفعلي والطيران اللاسلكي إضافة إلى إصدارات الوزارة المتخصصة بمجالات الطيران المدني.

كما ستقام عدة أنشطة بمخيم الأطفال وورش فنية وهدايا تذكارية ستقدم لزوار المعرض في إطار تنمية الوعي والمعرفة بمختلف أنشطة الطيران.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز