عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق «السر» على قناة abc العربية

انطلاق «السر» على قناة abc العربية
انطلاق «السر» على قناة abc العربية

ينطلق مساء اليوم الاثنين في الساعة 7 مساءً، برنامج «السر» على قناة abc العربية برئاسة خالد الدقم رئيس مجلس إدارة القناة ويفتح البرنامج جميع الملفات التي تهم الدولة المصرية والمواطن واستضافة الضيوف الذين يضعون روشتة لكل القضايا المعروضة.



ويقدم البرنامج الإعلامي الدكتور أحمد الشعراوي استشاري تطوير الأعمال وإدارة الموارد البشرية والتدريب، والإعلامية رانا عادل، ويشارك في التقديم للفقرة الإخبارية الصحفي والإعلامي حسن أبو خزيم المتخصص في شؤون مجلس الوزراء.

يناقش برنامج "السر" مشكلات المجتمع وعرض حلول لها، كما يعتبر منصة لعرض النماذج الإيجابية في المجتمع المصري وكذلك الكشف عن الأسرار المسكوت عنها مجتمعيا، بكل جرأة لصالح الوطن والمواطن.

وأوضح مقدمو البرنامج أن الغرض الرئيسي من برنامجهم هو تصحيح المفاهيم المنتشرة بشكل خاطئ ومغلوط وكشف السر عن كثير من القضايا المسكوت عنها مجتمعيا ونشر الوعي المجتمعي، لافتين إلى أن البرنامج يجعل نفسه منصة للتواصل المباشر مع المواطنين حتى يتمكنوا من توصيل أصواتهم ومشكلاتهم والعمل على حلها بمشاركة المسؤولين بالدولة، باعتبار أن الإعلام شريك أساسي في عمليات البناء والتطوير وعرض النماذج الناجحة في المجتمع في كافة المجالات

يذكر أن برنامج «السر» سيذاع يوم الاثنين أسبوعيًا من السابعة إلى الثامنة مساء وبه عدد من الفقرات الإخبارية والقضايا التي تهم المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز