عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائب العام يحيل المتهم بقتل زوجته وأولاده "كفر الشيخ" للجنايات

النائب العام يحيل المتهم بقتل زوجته وأولاده "كفر الشيخ" للجنايات
النائب العام يحيل المتهم بقتل زوجته وأولاده "كفر الشيخ" للجنايات

كتب - رمضان أحمد

 



أمر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام بإحالة الطبيب المتهم بقتل زوجته وأولاده بمدينة كفر الشيخ إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا في 31 ديسمبر 2018 بوجود سيدة وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل السكن الخاص بهم.

وأثبتت التحريات أن زوج المجني عليها ووالد الأطفال ويدعى أحمد عبدالله ذكى السيد وراء ارتكاب الواقعة فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره وقد تمكنت الشرطة من ضبطه بتاريخ 1 يناير 2019

واعترف المتهم سالف الذكر في التحقيقات بارتكاب جريمة القتل لحلافات زوجية سابقة وقد عقد العزم وبيت النية على قتل زوجته المجني عليها الأولى وتدبر أمر في هدوء ورؤية طيلة 6 أشهر   قبل ارتكاب الجريمة وانتهز الفرصة المناسبة وأعد العدة اللازمة لتنفيذ مخططه حبل   قفاز لاصق شفاف سكين وما إن أتته الفرصة حتى قام بتكبيل يد وقدم المجني عليها سالفة الذكر بالحبل وطرحها أرضا وأستل السكين وأجهز عليها بأن قام بنحرها حتى تأكد من مفارقتها للحياة.

 وأعقب ذلك دلوفه بحجرة نوم صغاره المجني عليهم الثلاثة وقد بيت النية وعقد العزم بعد هذا وتدبر وتروي على إزهاق روحهم معللا ذلك بعدم وجود عائل لهم عقب وفاة والدتهم وقام بذبحهم بذات السكين قاصدا من ذلك قتلهم جميعا فأحدث بهم الإصابات التي أودت بحياتهم.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم ببعثرة محتويات السكن والاستيلاء على بعض المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته المجني عليها ليضفي على الواقع طابع السرقة ومغادرته المسكن لإنهاء بعض الأعمال الخاصة به وقام بإخفاء أدوات الجريمة وما استولى عليه من مشغولات ذهبية وسط بعض الحشائش على الطريق وعاد مرة أخرى إلى مسكنه، وحاول إيهام حارس العقار والجيران بالعثور على جثة المجني عليهم، قتلى وقد ثبت من تقرير الصفة التشريحية إن صابة  زوجة المتهم بالعنق هي إصابة قطعية ذبيحة حدثت من أداة ذات نصل حاد والتي أودت بحياتها وأن إصابة المجني عليهم الأطفال بالعنق عبارة عن جروح قطعية ذبحية حدثت من أداة ذات نصل حاد  والتي أودت بحياتهم.

وأرشد المتهم عن الأدوات التي استخدمها في ارتكاب جريمته وقامت النيابة العامة رفقة المتهم. بإجراء معاينة تصويرية. بمكان الحادث عن كيفية وقوع الجريمة والتي تطابقت مع اعترافاته بتحقيقات النيابة العامة وقد وجهت النيابة العامة للمتهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض وأمر النائب العام بإحالته إلى محكمة جنايات كفر الشيخ مع استمرار حبسه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز