عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..الرئيس يفتتح معرض القاهرة الدولى للكتاب.. والقوات المسلحة تعلن القضاء على 44 تكفيريا "فيديو"

موجز الرابعة..الرئيس يفتتح معرض القاهرة الدولى للكتاب.. والقوات المسلحة تعلن القضاء على 44 تكفيريا "فيديو"
موجز الرابعة..الرئيس يفتتح معرض القاهرة الدولى للكتاب.. والقوات المسلحة تعلن القضاء على 44 تكفيريا "فيديو"

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها الرئيس السيسي يفتتح "دورة اليوبيل الذهبي" لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها القوات المسلحة تعلن القضاء على 44 تكفيريا وتفجير "242" عبوة ناسفة ..  وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

 

الرئيس السيسي يفتتح "دورة اليوبيل الذهبي" لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، "دورة اليوبيل الذهبي" لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، والذي يعقد لأول مرة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، احتفالا بمرور خمسين عاما على انطلاقه.

القوات المسلحة : القضاء على 44 تكفيريا.. وتفجير "242" عبوة ناسفة "فيديو"

فى إطار إستكمال جهود القوات المسلحة والشرطة لمكافحة الإرهاب على كافة الإتجاهات الاستراتيجية للدولة أسفرت الجهود خلال الفترة الماضية عن تحقيق النجاحات الاتية .

الداخلية: القضاء على خلية إرهابية إخوانية بالقليوبية ومصرع " 5 " من عناصرها

تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد بؤرة إرهابية تابعة لجماعة الإخوان تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية ورجال القوات المسلحة والشرطة وإستغلالهم لأحد المصانع المهجورة بمدينة العبور وكراً لتصنيع العبوات المتفجرة .

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى الثامنة لثورة 25 يناير

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة الخامس والعشرين من يناير.

"عبدالعال" يرسل برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الشرطة

بعث رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة "عيد الشرطة"، جاء نصها كالتالي:

شعب مصر ..أغنية جديدة بمناسبة إحتفالات عيد الشرطة "فيديو"

بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة ، نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، أغنية جديدة، بعنوان "شعب مصر"

مدبولي يستعرض تقرير الأنكتاد في دافوس: مصر حققت أعلى تدفق استثماري في 2018

على هامش حضوره اجتماعات مؤتمر دافوس الاقتصادي العالمي، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مع السفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف، التقرير الذي نشره مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية "الأونكتاد".

رئيس شركة "دانا غاز" العالمية يعلن زيادة استثماراتها في مصر

أكد باتريك ألمن وارد، الرئيس التنفيذي لشركة "دانا جاس" العالمية للغاز ، عزم الشركة توسيع استثماراتها فى مصر بمقدار 5 مليارات دولار على مدار الأعوام القليلة القادمة، بما يسهم فى زيادة اكتشافاتها من الغاز.

"شكري" : مصر تولى اهتماماً خاصا بالشئون الإنسانية في أفريقيا

أكد وزير الخارجية سامح شكري أن مصر تولي اهتماماً خاصا بالشئون الإنسانية في القارة الأفريقية على ضوء رئاستها للاتحاد الأفريقي لعام 2019، معرباً عن التطلع لتعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في هذا الصدد.

الرقابة المالية: 2019 سيشهد طفرة في حجم الطروحات الجديدة بالبورصة

قال رئيس هيئة الرقابة المالية الدكتور محمد عمران إن عام 2019 سيشهد طفرة في حجم الطروحات الجديدة بالبورصة المصرية، وذلك في ضوء الطلبات المقدمة من الشركات.

محمد الشوربجى وكريم عبد الجواد يتأهلان لقبل نهائى لبطولة جى بى مورجان للإسكواش

تأهل فجر اليوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش اللاعبان محمد الشوربجى وكريم عبد الجواد للدور قبل النهائى لبطولة جى بى مورجان للإسكواش التى استضافتها مدينة نيويورك يوم 16 يناير وتستمر حتى بعد غد الخميس .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز