عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة ومدير الأمن يضعان الزهور على نصب الجندي المجهول بدمنهور

محافظ البحيرة ومدير الأمن يضعان الزهور على نصب الجندي المجهول بدمنهور
محافظ البحيرة ومدير الأمن يضعان الزهور على نصب الجندي المجهول بدمنهور

البحيرة - محمد البربرى

سمير قاسم: يوم عيد الشرطة سيظل خالدا شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقه اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور وكل من اللواء فاضل عمار نائب مدير الأمن واللواء محمد هندي مدير المباحث واللواء يحيى عيسوي واللواء هشام عمارة واللواء أحمد سليمان خليل أعضاء مجلس النواب وعدد كبير من الضباط والقيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة، احتفالية مديرية الأمن بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة بمقر فرق الأمن بدمنهور.



بدأت فعاليات الاحتفال بسلام الشهيد وقراءة الفاتحة ووضع إكليل من الزهور على نصب الجندي المجهول.

كما افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، قاعة الاجتماعات الجديدة بقوات أمن البحيرة.

وأكد اللواء هشام آمنة أن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية وبقاء هذا اليوم صامداً خالداً في أذهان المصريين لهو تأكيد ودليل غير هين لعمق العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، وتعبير عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمان تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مدار 5 أعوام مضت زرعت في نفوسنا العزة والكرامة وحب البلد، ومنحنا ثقة كاملة في النصر وأملاً في مستقبل أكثر تطوراً ونمواً، حتى باتت أرواحنا أقل ما يمكن أن نقدمه فداءً لمصر.

 

 

مشيراً إلى أن احتفالنا اليوم أيضا هو احتفال بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، تلك الثورة التي قام بها شعب مصر العظيم، يتقدمه شباب أطهار من أجل مطالب مشروعة في الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والتي ساندها جيش الشعب العظيم، وهو احتفال نستحضر فيها بطولات رجال صدقوا الوعد من أجل أن يحيا هذا الوطن حراً أبياً، وآثروا الاستشهاد بشرف، ضاربين المثل لما يأتي بعدهم من أجيال.

وقدم اللواء هشام آمنة تحية تقدير وعزاء إلى جميع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن واستقرار الوطن، كما ثمن غالياً جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الشرعية الدستورية.  

وقال المهندس سمير قاسم رئيس مجموعة المستثمرين بالمناطق الصناعية النسيجية بكفر الدوار إن هذا اليوم سيظل خالداً في أذهان المصريين يؤكد العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة والمواطن، وتعبير عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمانن


كما قدم المهندس سمير قاسم التهنئة والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي وأبناء البحيرة وضباط وأفراد الشرطة مؤكدا على جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية  
 

 

وقدم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر، ومواطني محافظة البحيرة، وضباط وأفراد الشرطة الأوفياء في الذكرى 67 لأعياد الشرطة.

وأكد الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة أنه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة جامعة دمنهور يتقدم بأسمى آيات التهاني بمناسبة الذكرى السابعة والستين لعيد الشرطة.

كما أكد صالح أن الشرطة تلعب دورًا بارزًا في تحقيق الأمن والأمان، والحفاظ على أرواح ومكتسبات المواطنين، بالإضافة إلى المساهمة مع الجهاز التنفيذي في إنجاز الخطط التنموية في جميع المجالات الخدمية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين وتحقيق الانضباط، وتأكيد هيبة الدولة. ومؤكدًا حرص جامعة دمنهور الدائم على مشاركة قوات الشرطة في الاحتفال بعيدها الذي يخلد ذكرى واحدة من أكبر الشواهد على دور حماة والوطن والعين الساهرة على أمنه وراحته، وتصدي قوات الشرطة للعدوان الغاشم على ممتلكات الشعب المصري الأصيل والذود عن كرامة هذا الوطن وحفظ سلامة أراضيه، وتعبيرًا عن مشاعر الامتنان للدور الوطني العظيم

الذي تؤديه قوات الشرطة من أجل الحفظ على الدولة المصرية، ووفاءً من الجامعة لشهداء الشرطة الأبرار الذين قدموا حياتهم الغالية ثمنًا لأمن هذا الوطن، وتأكيدًا لحرص الجامعة على دورها المجتمعي المنوط بها، وانطلاقا من سياسة النسيج الواحد التي تدعو إلى الوحدة والاصطفاف لمجابهة الإرهاب والوقوف صفًا واحدًا لردع أيادي البغي وبناء مصر الجديدة. متمنيًا سيادته أن ينعم المولى عز وجل على مصر بالأمن والاستقرار والتقدم والرخاء، مؤكدًا ضرورة دعم وتنمية روح الإخاء والمواطنة والولاء والانتماء التي تعيد مصر لسابق عهدها والتي تجسد ثقافة النسيج الواحد المترابط والتي كانت دومًا سببا في أن تكون مصر الغالية هي حائط الصد ضد هجمات الغزاة عبر التاريخ.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز