عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. يكشف الطرف الثالث فى أهم التقارير الصحفية وباقة من الأخبار الهامة

موجز 24.. يكشف الطرف الثالث فى أهم التقارير الصحفية وباقة من الأخبار الهامة
موجز 24.. يكشف الطرف الثالث فى أهم التقارير الصحفية وباقة من الأخبار الهامة

كتب - بوابة روز اليوسف

أنفردت "بوابة روزاليوسف" بنشر كم هائل من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الـ 24ساعة الأخيرة أبرزها أعاد تقارير هامة تكشف الطرف الثالث الذى زرعته جماعة الأخوان الارهابية فى الكثير من المجالات وأنكشف بعد ثورة 25يناير وأنفضح أمره   كما أنفردت بتغطيات هامة من معرض القاهرة الدولى للكتاب وابرزها ندوة السفير أحمد ابوالغيط أمين عام جامعة الدول العربية والتى تحدث فيها عن شهادته لأهم الاحداث فى مصر من خلال موقعة فى الدبلومية المصرية إلى جانب عدد من الأخبار المهمة .. وإلى تفاصيل الموجز



الرياضة من الدم إلى العالمية.. هل اتضح الطرف الثالث؟

لم تسلم الرياضة المصرية، من اختراق الجماعة الإرهابية، ففي داخل صفوفها نشطت العناصر السرية للتنظيم، ممثلة طرفًا خفيًا، عمل على استقطاب وتجنيد الشباب، وتحريضهم ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، تمهيدًا للحظة إشعال الفوضى والسطو على الحكم،  

 

ليبراليون فى يناير ..أخوان فى يونية

الطرف الثالث الذي استغل المطالب المشروعة لثورة 25 يناير، ومارس التحريض ضد مؤسسات الدولة وتمثلت أضلاعه في السياسة والإعلام والقضاة والفن.

 

أيمن نور وآخرون.. طرف ثالث تخفى في عباءة الحزبية الليبرالية

 الحياة الحزبية، لم تخلو من الانتهازيين، وأنصار التنظيمات الإرهابية، المتخفين في ثوب الأحزاب الليبرالية.هؤلاء المتلونون، كانوا يعملون في الخفاء، يهدمون في الدولة المصرية، تحت مزاعم المعارضة السياسية الشرعية، 

 

شومان والهشامان.. ثلاثي أضواء "الشرق" الإرهابية

كثيرًا ما انخدع الناس في بعض الفنانين على أنهم وطنيون وأصحاب آراء ليبرالية وتحررية، دون أن يدري أح،د ولما قامت ثورة 30 يونيو 2013 وسقوط الإخوان انكشف أمرهم، وتبين أنهم الطرف الثالث الإخواني المستتر.

 

المحافظون يهنئون القيادات الأمنية بمناسبة عيد الشرطة الـ67

حرص المحافظون والقيادات التنفيذية بالمحافظات على تهنئة القيادات الأمنية ووضع أكاليل من الزهور على النصب التذكارية لشهداء الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ67.

 

"التضامن": التدخل السريع تعامل مع 1301 مشرد حتى الآن

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أن فرق التدخل السريع المكلفة بالتعامل مع المواطنين بلا مأوى، تعامل 1301 مشرد حتى مساء أمس الأربعاء.

 

"العيش".. مطلب ثورة حققه الشعب

جاء مطلب توفير "العيش"، على رأس مطالب ثورة 25 يناير، وكيف لا وهو من أساسيات الحياة، التي كان يحصل عليها المواطن قبل الثورة، بطريقة تحمل المهانة، عبر الوقوف في طوابير طويلة، كانت تتضمن شجارات قوية، ومنها ما وصل لحدوث جرائم قتل.

 

أبو الغيط يكشف فى ندوته بمعرض الكتاب : سر توقيت حرب أكتوبر

أقيمت اليوم فعالية توقيع ومناقشة كتابي السفير أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وعنوانهما "شهادتي" و"شهادة على الحرب والسلام"، والصادران عن دار "نهضة مصر" ضمن فعاليات قاعة ضيوف المعرض، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الخمسين.

 

توزيع باقات الورود على قوات الشرطة والجيش بأسيوط

قام اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يرافقه اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بتفقد الاكمنة والتمركزات الامنية وتوزيع باقات الورود على قوات الشرطة والجيش ببعض التمركزات الامنية بالمحافظة وتقديم التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ67 وذكرى ثورة 25 يناير . 

 

فتح بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجومائية

قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية رضا الغندور، إن إدارة الحركة بالميناء قررت فتح البوغاز بعد تحسن الأحوال الجومائية ووصول سرعة الرياح وارتفاع الموج ودرجة الرؤية إلى المعدلات الطبيعية التي تسمح بدخول وخروج السفن من وإلى الميناء بشكل آمن.

 

 الأهلي يقتنص فوزًا كبيرًا من المقاصة.. ويعود للمنافسة على الدوري

حسم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نقاط مباراته أمام نظيره مصر المقاصة، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات المواجهات المؤجلة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

 

موجز الرابعة..مدبولى يعقد لقاءات هامة فى دافوس..ووزير الدفاع يلتقى نظيره النيوزيلندى

 

رئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشترك

خلال حضوره فعاليات مؤتمر دافوس الاقتصادى العالمى، إلتقى الدكتور مصطفى مدبولي،  رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الرئيس السويسرى، أولى مورير، لبحث مجالات التعاون المشترك، وحضر اللقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى، والسفير علاء يوسف، مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى جنيف.

 

"دافوس" يدعو شابا مصريا للحضور كأحد النابغين ويلتقي مدبولي

استجاب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للطلب الذي تلقاه من الشاب المصري مصطفى أمين، المشارك في اجتماعات المنتدى الاقتصادي في دافوس، وقام بمقابلة الشاب والتقط الصور التذكارية معه.

 

سويسرا تثمن مبادرة السيسي لتعزيز دور الشباب الإفريقي

واصل المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، لقاءاته بكبار المسؤولين المشاركين بمنتدى دافوس العالمي، المنعقد بمدينة دافوس السويسرية خلال الفترة من 22-25 يناير الجاري.

 

وزير الدفاع يلتقى نظيره النيوزيلندى لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

إلتقي الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بـ" رون مارك" وزير الدفاع النيوزيلندى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً.

 

مدير"يونيدو": نقدر جهود الرئيس السيسي في التنمية والاصلاح الاقتصادي

أشاد لي يونج مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية " يونيدو " بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي فى التنمية والاصلاح الاقتصادي وتطوير الصناعة المصرية بالاستفادة من الخبرات الدولية ، مشيرا إلى حرص الرئيس على بناء العلاقات الناجحة مع يونيدو وكافة المنظمات الاقتصادية فى العالم .

 

دار الإفتاء تهنئ الشرطة بعيدها 67 "فيديو"

هنأت دار الإفتاء المصرية عبر وحدة الرسوم المتحركة بالدار ..الشعبَ المصري والشرطةَ المصرية بمناسبة الذكرى 67 لعيد الشرطة، التي تضم خيرة رجال الوطن وخير أجناد الأرض.

 

 "الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيين

قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة الكاتب الصحفي مجدي شندي، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة المشهد، إلى نقابة الصحفيين، للتحقيق معه في الشكوى المقدمة للمجلس ضده من إحدى الصحفيات بالجريدة، وجهت خلالها إليه عددًا من الاتهامات المشينة.

 

وزير البترول: شركات عالمية تضخ استثمارات في البحر الأحمر لأول مرة العام الجارى

قال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا إن العام الحالي سيشهد بدء دخول استثمارات وشركات عالمية جديدة للعمل في منطقة البحر الأحمر.

 

مصر والكويت يوقعان مذكرة تفاهم لتنظيم الخدمات الجوية

وقعت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، اليوم الخميس، مع وزارة الطيران المدني المصرية، مذكرة تفاهم بشأن بتنظيم الخدمات الجوية بين البلدين.

 

 بيراميدز ينهي إجراءات قيد خربين وبينافينتي قبل مواجهة الزمالك

أنهى نادي بيراميدز اليوم الخميس، إجراءات قيد الثنائي، السوري عمر خربين، والبيروفي كريستيان بينافينتي، في القائمة المحلية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقب انضمامهما مؤخرا إلى النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

الأهلي يوقع عقود استضافة بطولتي أفريقيا للكرة الطائرة

وقع النادي الأهلي ظهر اليوم الخميس، عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة "سيدات ورجال" خلال شهري مارس وأبريل القادمين .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز