بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 ابريل 2019 - 59 : 22   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق قناة mbc العراق

26 يناير 2019 - 59 : 15




كتب - هند عزام

في سياق خطتها للتوسّع والنمو، أعلنت "مجموعة MBC" اليوم عن إطلاق "MBC العراق"، قناة الترفيه التليفزيوني الراقي والمتنوِّع لكل أفراد العائلة العراقية.

 ينطلق بثّ القناة رسمياً اعتباراً من مساء17 فبراير المقبل، فيما سيكون الجمهور العراقي على موعدٍ مع إطلالتيْن خاصتيْن للقناة: الأولى، مع أمسية فنية عراقية بامتياز من مهرجان "شتاء طنطورة" في المملكة العربية السعودية، يُحييها عدد كبير من نجوم العراق وأَعلامه، أبرزهم: كاظم الساهر وإلهام المدفعي، الجمعة 15 فبراير.

 أما الإطلالة الثانية، التي تسبق كذلك الموعد المقرر لبدء البث الرسمي للقناة، فستكون مع الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent بموسمه السادس، السبت 16 فبراير، الساعة 9 مساءً بتوقيت العراق.

تعود العلاقة بين الجمهور العراقي وMBC لسنوات طويلة، سواءً أكان ذلك من خلال حضور مميّز لأبرز نجوم العراق ووجوهه الفنية والدرامية المحببة على شاشات MBC ومنصّاتها– المتعدّدة والمتنوّعة- أو عبر الطاقات العراقية والمواهب التي لطالما أثرَتْ مختلف البرامج المعروضة على قنوات MBCومنابرها الإعلامية، وذلك بموازاة الموارد البشرية والإدارية والفنية والإنتاجية والإخراجية التي يذخر بها الطاقم البشري لـ"مجموعة MBC" منذ تأسيسها عام 1991.

يأتي إطلاق "MBC العراق" اليوم ليؤكّد حرص MBC على علاقتها بجمهورها في العراق، وهو ما ينعكس عبر شبكة البرامج الأولى للقناة، وركيزتها إنتاجات عراقية متنوّعة، برامجية وكوميدية ودرامية، فيما يُكشف عن المزيد من الأعمال في البرامجية اللاحقة. كما تذخر المروحة البرامجية للقناة الجديدة، خلال الموسم الرمضاني القادم، بتوليفة عراقية خاصة قوامها نخبة من الإنتاجات الدرامية والبرامجية التي سيُعلن عنها تِباعاً في حينه.

في هذا السياق، قال سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة MBC": تنبثق قناة MBC العراق انطلاقاً من رؤية رئيس مجلس الإدارة الشيخ وليد آل إبراهيم، كما تأتي تتويجاً لخطة التوسُّع والنمو الخمسية للمجموعة، والتي كنا قد أعلنا عنها في الربع الأخير من العام الماضي.

وتابع بارنيت: "تحرص "MBC العراق"، في أولى شبكاتها البرامجية، 
على تلبية احتياجات الجمهور العراقي الذوّاق، سواءً لناحية المحتوى الإعلامي الفريد والنوعي الذي يتوجّه إلى العائلة العراقية بكافة أفرادها وفئاتها العمرية، أو لناحية التكامل الفني والتقني في الصوت والصورة والتقنيات الإنتاجية التي تعتمد أفضل الممارسات والمعايير العالمية.. كل ذلك بموازاة من الإنتاجات الخاصة والحصرية التي حرصنا من خلالها على الاستفادة من أفضل الطاقات المحلية العراقية، سواءً من حيث الخبرات أو لناحية الكفاءات الشبابية.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انزل شارك

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة عربية العقارية

شركة المستقبل

شركة تطوير

سيتي ايدج

الصحفييين

السيسي في واشنطن

يوم اليتيم