عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فنانات عربيات في مقاطع إباحية بدواع انتقامية

فنانات عربيات في مقاطع إباحية بدواع انتقامية
فنانات عربيات في مقاطع إباحية بدواع انتقامية

كتب - محمد اسماعيل

ظهور الفنانات العربيات في مقاطع إباحية بات موضوع الساعة. فكم من نجمة عربية تناهى إلى مسامعنا في الآونة الأخيرة خبر تعريها أو مشاركتها في فيلم إباحي، ولم نشأ التعليق.



رانيا يوسف

فوجئت رانيا يوسف بالزج بها في أحد مقاطع الفيديو الإباحية والادعاء بأنها هي من تظهر بالفيديو، وتقدمت ببلاغ للقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه في عرضها.

مريم بن مامي

الممثلة التونسية مريم بن مامي، كشفت في 8 سبتمبر 2018، تفاصيل الزج بصورتها في فيلم إباحي، موضحة أن الحادثة تعود إلى طلب مجموعة من الشبان منها أثناء تواجدها رفقة نجلتها على متن سفينة بجزيرة قرقنة في تونس، أن تشاركهم في شريط وثائقي عن جهة ما للترويج لها، وأصروا على ذلك فلم تستطع رفضهم، إلا أنها فوجئت باتصال من جهات أمنية بمدينة صفاقس يبلغونها بعثورهم على صورتها في فيلم إباحي، مؤكدة أنه تم إلقاء القبض على هؤلاء الشبان.


لونا الحسن

أطوار حادثة مشابهة كانت بطلتها الممثلة السورية لونا الحسن التي أثارت الكثير من الجدل وسبق أن تم انتهاك خصوصيتها بتزييف ونشر صور عارية لها في مواقع إباحية بمقابل مادي، وتتمثل أطوار تلك الحادثة وفق الروايات بأن الحسن كانت على علاقة بأطراف من تنظيمات مسلحة وسرقت منهم مبالغ مالية خيالية، فتم بيع تلك الفيديوهات لمواقع إباحية.

 

منى فاروق وشيما الحاج

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تظهر فيه فنانتان هما منى فاروق وشيما الحاج، مرتديتين ملابس شبه عارية، وترقصان في أوضاع مخلة مع أحد الأشخاص، ظن البعض أنه المخرج خالد يوسف.

 

المغربيات مريم حسين وفاطمة تحيحيت وفدوى طالب

انتشر مقطع إباحي للممثلة المغربية العراقية المقيمة في الإمارات مريم حسين في نهاية 2017، وادعت أنه مفبرك. وحال مريم حسين حال فنانة مغربية أخرى هي فاطمة تحيحيت التي نسب فيديو إباحي لها في إبريل 2017، إلا أنها نفت صلتها بالفيديو وتوعدت بمتابعة الجناة قضائيا للتشهير بها مستغلين الشبه وتقارب الملامح. وتكرر السيناريو في يونيو 2016، مع الممثلة المغربية فدوى طالب التي دحضت ظهورها في فيديو إباحي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونسبوه إليها، وردت على فيس بوك بالقول: "هاديك ماشي أنا.. اتقوا الله في أعراض الناس".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز