عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يشيد بأداء "جيانا فاروق"

وزير الرياضة يشيد بأداء "جيانا فاروق"
وزير الرياضة يشيد بأداء "جيانا فاروق"

كتب - سيد علي

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمستوى المتميز الذي قدمته بطلة مصر "جيانا فاروق" لاعبة الكاراتيه في منافسات بطولة البريميرليج الدولية بفرنسا والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وتحقيقها الميدالية الفضية بعد مباراتها أمام بطلة فرنسا في نهائي البطولة.



وتعد بطولة البريميرليج الدولية واحدة من أهم البطولات الدولية في لعبة الكاراتيه، وشارك بها 760 لاعبًا ولاعبة من 82 دولة من جميع أبطال العالم.

وعول وزير الرياضة على قدرة لاعبي ولاعبات مصر في الكاراتيه في تحقيق العديد من الميداليات الأوليمبية بأولمبياد طوكيو القادمة بعد اعتماد اللعبة أولمبيًا، لافتا إلى تميز مستوى وأداء لاعبي مصر في الكاراتيه في جميع البطولات الدولية التي يشاركون بها، وفوزهم بها.

وأكد الدكتور أشرف صبحي التنسيق المتواصل بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية؛ لمتابعة استعداداتهم على صعيد تنفيذ البرامج والخطط التدريبية لإعداد لاعبي مصر للبطولات الدولية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، مؤكدًا دعم الوزارة للاتحادات الرياضية، وجميع اللاعبين ومؤازرتهم للفوز بالمراكز المتقدمة في البطولات التي يشاركون بها على صعيد المستوى العربي والقاري والإقليمي والدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز