عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يتابع أعمال مشروع المدينة الشبابية بالأسمرات

وزير الشباب يتابع أعمال مشروع المدينة الشبابية بالأسمرات
وزير الشباب يتابع أعمال مشروع المدينة الشبابية بالأسمرات

كتب - سيد علي

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى الساعات المبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية مفاجئة لمشروع إنشاء المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات؛ لمتابعة سير الأعمال الجارية بالمشروع، ورصد معدل الإنجاز الذي تحقق على صعيد إنشاءاته على أرض الواقع. 



وأجرى الوزير جولة تفقدية داخل إنشاءات المشروع، التي تتنوع ما بين ملعب رئيسي وملاعب كرة قدم بالأبعاد الخماسية، وملاعب متعددة الأغراض، وملاعب كرة سلة، وحمام سباحة أوليمبي وحمام سباحة تدريبي وأخر للأطفال، ومسرح مكشوف، ومنطقة ألعاب أطفال، ومبنى اجتماعي ومساحات خضراء، ومنطقة مخصصة للألعاب الفردية القتالية ومنطقة للعائلات.


وأكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية مشروع المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات، والذي سيخدم أبناء المقطم وحى الأسمرات، من خلال ما سيوفره من عناصر ممارسة الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية وبما يمثله من إضافة قوية للبنية التحتية الرياضية والشبابية، مطالبًا بإنجاز كل إنشاءات المدينة والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن تمهيدًا لافتتاحها. 

كما أوضح الوزير حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير الخدمات والبرامج والأنشطة الشبابية والرياضية داخل النجوع والقرى والمدن، وذلك من خلال المنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة على مستوى الجمهورية، والعمل على متابعة أدائها وتطويرها بشكل مستمر لضمان قيامها بتأدية دورها على أكمل وجه، في سبيل خدمة أبناء مصر من النشء والشباب. 

يذكر أن مشروع المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات تشرف على تنفيذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي، ويقام على مساحة تبلغ نحو 25,716 م2.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز