عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية: خدمة المواطنين على رأس أولوياتي

محافظ الإسماعيلية: خدمة المواطنين على رأس أولوياتي
محافظ الإسماعيلية: خدمة المواطنين على رأس أولوياتي

الإسماعيلية - شهيرة ونيس

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، أن خدمة المواطنين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم، وفقًا للقانون والإمكانيات المتاحة تأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي.



 وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيداته بشأن تضافر وتكثيف كل الجهود من جميع أجهزة الدولة والقيادات التنفيذية بمختلف مستوياتها من أجل خدمة المواطنين والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم.

 وأشار المحافظ إلى أنه يسعى جاهدًا بكل ما لديه من إمكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم، والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من المواطنين، الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة لعرض مطالبهم وشكاواهم وذلك في إطار برنامج عمل المحافظ الذي اعتاده بشكل يومي منذ لحظة توليه منصب محافظ الإسماعيلية، ومن بداية عمله بالفترة الصباحية بشكل يومي، وحرصًا منه على مواصلة الالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم والعمل على إيجاد حلول جذرية وغير تقليدية لتلبية مطالبهم في إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا للقانون والحفاظ على المصلحة العامة.

وكان المحافظ قد استقبل صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر يناير الجاري عددا من أصحاب الشكاوى بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة في حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان ومها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور خالد قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم وسعاد حامد مدير عام الشؤن القانونية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء إلى مطالب المواطنين وشكاواهم، التي تمثلت في طلبات مساعدات مالية وتدبير مصدر دخل وفرص عمل للشباب والفتيات وحالات مرضى يحتاجون إلى العلاج والدواء إلى جانب عدد من طلبات الانتدابات والنقل بالمصالح الحكومية للم شمل الأسرة.

وخلال لقاء المحافظ مع المواطنين أكد لهم أن خدمة المواطنين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقًا للقانون والإمكانيات المتاحة تأتي على رأس وأولى أولوياته، مشيرًا إلى أنه يسعى جاهدًا بكل ما لديه من إمكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم، والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز