عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الداخلية : القوات المسلحة والشرطة جناحا الأمن للأمة المصرية

وزير الداخلية : القوات المسلحة والشرطة جناحا الأمن للأمة المصرية
وزير الداخلية : القوات المسلحة والشرطة جناحا الأمن للأمة المصرية

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد وزيرالداخلية اللواء محمود توفيق على عمق الروابط الوثيقة بين القوات المسلحة وهيئة الشرطة باعتبارهما جناحا الأمن في الأمة المصرية ، مشيدا بدور القوات المسلحة الباسلة التي كانت ومازالت عريناً للأبطال ، ومهداً للتضحيات تزدان هامات رجالها بمصريتهم وبتاريخ زاخر يشهد على ريادتهم.



جاء ذلك خلال لقاء وزيرالداخلية اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزيرالدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ووفد من كبار قادة القوات المسلحة لتقديم التهنئة له ولهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة يناير 2019.

وأوضح توفيق أن ما يتحقق على أرض الواقع من دحر لفلول الإرهاب وتقويض المخططات الإجرامية وتأمين حاضر الأمة ومكتسباتها لم يكن ليأتي من فراغ وإنما وراؤه دوماً إخلاص وتفاني في الأداء نبعهما حب هذا الوطن المُفدي ومصبهما حيث رفعته وسيادته وإعلاء رايته فوق أحقاد الطامعين وكيد المتربصين.

ومن جهته..قال الفريق أول محمد زكي :"إن بطولات رجال الشرطة في معركة الإسماعيلية تؤكد أنهم رجال أعلوا بصمودهم أمام المعتدى قيم العزة والكرامة والفداء ، وأن الاحتفال بتلك الذكرى الوطنية الخالدة يبُرهن أنه في تاريخ الأمم مراحل فارقة وفي حياة الرجال لحظات حاسمة ، واليوم تظل القيم على ثباتها وتتجدد طاقات العمل والعطاء لتبقى مصر على مر الزمان وطناً عزيزاً ، ويظل شعبها وجيشها وشرطتها بإذن الله تعالى في رباط إلى يوم الدين".

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن تقديره ورجال القوات المسلحة بالدور الوطني الذي تضطلع به هيئة الشرطة فى تأمين الجبهة الداخلية وبذل كل غالٍ ونفيس في سبيل الإسهام الجاد والمتواصل لتحصين المصالح العليا للبلاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز