عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مهنيين الحركة الوطنية" تناقش ملف الدواء والقوافل الطبية

"مهنيين الحركة الوطنية" تناقش ملف الدواء والقوافل الطبية
"مهنيين الحركة الوطنية" تناقش ملف الدواء والقوافل الطبية

كتب - السيد علي

عقدت أمانة المهنيين بحزب الحركة الوطنية المصرية أول اجتماع لها، برئاسة الدكتور طارق فؤاد أمين المهنيين.



وحضر الاجتماع اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب والدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب واللواء أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب وعدد من قيادات وأعضاء الأمانة العامة وأمناء اللجان النوعية، وشارك في الاجتماع من جانب نقابة الصيادلة الدكتور بدر الهواري عضو مجلس نقابة صيادلة القاهرة.

وناقش الاجتماع خطة أمانة المهنيين، خلال المرحلة المقبلة، وكيفية التواصل مع المواطنين، وتقديم خدمات يستفيد منها المواطن، وتم استعراض تنظيم قوافل طبية وتوفير العلاج والأطباء بالمجان للمواطنين، كما فتح الاجتماع ملف الدواء وكيفية توفير للمرضي والصيدليات التي تتاجر فيه وتحقق مصالح شخصية على حساب المرضي.

ومن جانبه، قال الدكتور بدر الهواري عضو مجلس نقابة صيادلة القاهرة، إن النقابة ستعمل مع الحزب خلال المرحلة المقبلة في تنظيم عدد من القوافل الطبية في القاهرة والمحافظات، وتوفير الأدوية والأطباء للمساهمة في خدمة المواطنين، كما سيتم التواصل مع شركات الأدوية لتوفير العلاج بالمجان، موضحًا أنه على أتم استعداد لتوفير علاج فيروس "سي"، بالمجان للمواطنين، كما أن هناك أطباء جاهزين للكشف مجانًا على المواطنين.

وأضاف بدر الهواري، أن هناك، لجنة لمحاسبة الدخلاء على نقابة الصيادلة وظيفتها التحقيق وإصدار قرارات التأديب والشطب لكل صيدلي يبيع اسمه.

فيما قال الدكتور طارق فؤاد أمين المهنيين بالحزب إن العلاقة بين النقابات والأحزاب علاقة تكاملية، حيث إننا نساعد النقابات العامة والفرعية في انتخاباتهم كما أن الحزب سيعقد وبشكل مستمر، دورات تعليمية وتدريبية تخدم المواطن وأعضاء الحزب وسيتم تدشين وعقد سلسلة ندوات تثقيفية للمواطنين، وتحذيرهم من أدوية بير السلم، مشددًا على ضرورة أن يكون هناك دور لنقابة الصيادلة في الرقابة على الصيدليات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز