عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المجتمعات العمرانية" تنظم حفلا لتوزيع جوائز التميز والإبداع لعام 2018

"المجتمعات العمرانية" تنظم حفلا لتوزيع جوائز التميز والإبداع لعام 2018
"المجتمعات العمرانية" تنظم حفلا لتوزيع جوائز التميز والإبداع لعام 2018

كتب - بوابة روز اليوسف

 نظمت الإدارة العامة للإشراف على الجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حفلا لتكريم الفائزين بجوائز مسابقة "التميز والإبداع في الأداء المؤسسي لعام 2018" في دورتها الثالثة، تحت عنوان "معاً نبدع من أجل مصر".



وقال نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون المالية والإدارية الدكتور مازن حسن - في بيان، اليوم الأربعاء - إن تنظيم هذه المسابقة يأتي انطلاقاً من حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تبني مفهوم التميز كأداة ووسيلة لمواكبة متطلبات التنمية المستدامة، وإذكاء روح المنافسة بين العاملين بالهيئة وأجهزتها، وحثهم على الإبداع والتميز، وتنشيطاً وتقديراً لجهودهم.

وأوضح أن 49 متسابقاً فازوا بجوائز المسابقة من إجمالي 175 متسابقاً من العاملين بالهيئة وأجهزة المدن الجديدة.

من جانبه، أشاد المهندس عبد المطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بفكرة المسابقة التي تتم وفقاً لمعايير التميز المُعتمدة، بهدف الارتقاء بالأداء المؤسسي بالهيئة وأجهزة المدن الجديدة، للوصول إلى أعلى مستوياته.

وقال المهندس أيوب متولي المشرف على الإدارة العامة للإشراف على الجودة إن مسابقة التميز والإبداع هي مسابقة سنوية يتم الترشح لها من خلال لجنة تحكيم متخصصة، وتهدف إلي تأصيل مفاهيم الإبداع والتميز في الأداء المؤسسي، وخلق ثقافة المنافسة لدى العاملين بالهيئة وأجهزة المدن الجديدة، وتسليط الضوء على الكفاءات الموجودة بالهيئة والأجهزة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز