عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمدن: خدمة المواطن هي أساس العمل

محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمدن: خدمة المواطن هي أساس العمل
محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمدن: خدمة المواطن هي أساس العمل

كتب - حسن أبو خزيم

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، ضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال رفع كفاءة وتطوير الطرق وتجميل الشوارع الداخلية والنهوض بمنظومة النظافة والإشغالات والتصدي لمخالفات البناء والمباني.



وأشار راشد إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حرص على متابعة المجهودات، التي تتم بالمحافظة خلال اللقاء مع سيادته موجها بتكثيفها والنهوض بمستوى الخدمات للمواطنين.

وشدد راشد على رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بالتواجد بالميداني بالشارع، لمتابعة تنفيذ المشروعات والخدمات الجاري تنفيذها بكل قطاعات المحافظة والعمل على حل مشاكل المواطنين.

مشيراً إلى أنه تم تدعيم الاحياء والمراكز والمدن بنواب ورؤساء للوحدات القروية، تلبية لرغبتهم وللارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والصحة والتعليم والتموين.

وأكد راشد أنه لا بد من وضع حلول وأفكار جديدة وغير نمطية للدفع بعجلة الاستثمار بالمحافظة، لتحقيق عائد مادي يتم استغلاله في تطوير الخدمات المقدمة

وحرص راشد على متابعة اداء شركات منظومة الجمع المنزلي بأحياء المحافظة حيث وجه رؤساء الاحياء بالمتابعة الجادة للوقوف على أعمال الشركات.

 

 

 وأشار المحافظ بعدم رضائه عن أداء بعض شركات النظافة وطلب من رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشركات المتقاعسة مع توقيع أقصى عقوبات طبقاً للعقود المبرمة معهم.

وأضاف أن المحافظة تدرس تفعيل منظومة الجمع المنزلي بالمراكز والمدن للعمل على رفع كفاءة النظافة بها خاصة بالقرى.

تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء المنعقد مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بحضور الدكتورة لمياء عبد القادر نائبة المحافظ واللواء محمد رأفت السكرتير العام واللواء علاء بدران السكرتير المساعد واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز