بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اغسطس 2019 - 14 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سعدة لـ"بوابة روزاليوسف": سنخاطب الأعلى للإعلام لتقنين أوضاع العاملين بالفضائيات

3 فبراير 2019 - 53 : 15




كتبت - هند عزام

قال طارق سعدة، وكيل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين إن النقابة ستخاطب المجلس الأعلى للإعلام الفترة المقبلة، لتخاطب بدورها القنوات بغرض إرسال كشوف بأسماء العاملين بها مع تقنين أوضاعهم، سواء بطلب القيد أو العمل بتصريح للظهور على الشاشات أو الإذاعات، وذلك وفقًا للقانون.

ولفت سعده في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوزسف"، إلى أنه تجرى التجهيزات لعقد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات وقال: أريد أن أطمئن الزملاء إن الانتخابات قادمة ويجرى الإعداد لها لتكون خالية من آية عوار وان يخرج مجلس مشرف غير مقبول الطعن عليه.

وعن الهجوم الذي تتعرض له النقابة من تأخر استلام الكارنيهات واستبعاد المحالين للمعاش أوضح سعده: أن القيد مستمر حتى الانتخابات والنقابة "مهنية" ووفقًا للقانون لا توجد كلمة "معاش"، وسيتم أسناد كارنيهات شرفية لمن بلغ المعاش حتى يتم انتخاب مجلس يحدد الشعب مؤكدًا " لن أكسر القانون" لافتًا إلى أن الشعب المعتمدة حاليًا هي خمسه " الإعداد والتحرير والإخراج والتقديم والمراسلة".

وبالنسبة للشكوى من تأخر أستلام الكارنيه قال: البعض تم قبوله ولم يسدد الاشتراك لاستخراج الكارنيه، وجارٍ استخراج كارنيهات باقي المقبولين.

وعن أسباب رفض قيد البعض أشار لانتمائهم لشعب أخرى، وهي الإنتاج والإعداد الموسيقى والتصوير، وهي غير موجودة بالنقابة.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت