عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يسعى الليلة للاقتراب من الصدارة على حساب إنبي

الأهلي يسعى الليلة للاقتراب من الصدارة على حساب إنبي
الأهلي يسعى الليلة للاقتراب من الصدارة على حساب إنبي

كتب - محمد عصام

يحل الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي ضيفًا على إنبي بقيادة علي ماهر، على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة بالدوري الممتاز.



موعد مباراة الأهلي وإنبي والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وإنبي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 5/2/2019 وستنقل المباراة عبر قناة on sport الفضائية.

موقف الأهلي وإنبى في جدول الدوري

يحتل الأهلي قبل مواجهة إنبي، المركز الثالث في جدول المسابقة بـ33 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة، أما إنبي فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة ويعول الأهلي في مباراة اليوم على خبرات وقدرات لاعبيه التي بدأت تظهر بشكل واضح ورائع في المباريات الماضية محليًا وإفريقيًا خاصة بعد عودة المصابين الذين أضافوا الكثير للفريق فقد استعاد المارد الأحمر جهود كل من رامي ربيعة وأجايي ومعلول وصلاح محسن.

قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة تضم كلًا من: "شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وحسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجيرالدو وحسين الشحات وصلاح محسن وجونيور أجايي ورمضان صبحي وأحمد حمودي وباسم علي".

التشكيل المتوقع لإنبي ضد الأهلي

على الجانب الآخر، حرص علي ماهر المدير الفني لإنبي، على تحفيز لاعبيه قبل المواجهة، مؤكدًا لهم أن الفرصة متاحة أمام الجميع من أجل المشاركة وقد يستعين ببعض الأوراق الجديدة على مقاعد البدلاء مثل أحمد رفعت القادم من الزمالك على سبيل الإعارة أما فيما يخص التشكيل الأساسي سوف يعتمد ماهر على عدد كبير من العناصر الأساسية في الفترة الماضية وقد يكون التغيير الواحد ممثل في مشاركة الكونغولي لوكومبي صانع ألعاب الفريق الجديد القادم من فيتا كلوب لقيادة الجبهة اليمنى هجوميًا مع وجود مفاضلة بين عمر بسام في مركز رأس الحربة والإيفواري ياسو ويلفرد وتعد فرص بسام في المشاركة بشكل أساسي أكبر حتى الآن أما أحمد شكري فسيفضل علي ماهر تواجده على مقاعد البدلاء، ويتطلع ماهر لإيقاف ثورة المارد الأحمر.

ومن المتوقع أن يخوض إنبي المواجهة بتشكيل مكون من: "عمرو حسام في حراسة المرمى، علي فوزي ورامي صبري وأحمد صابر وعمرو الحلواني في خط الدفاع، محمد أشرف "روقا" ومحمود غالي وأمامهما لوكومبي ومحمود قاعود وعماد فتحي في خط الوسط، عمر بسام في خط الهجوم".

نتيجة آخر مباراة بين الأهلي وإنبي

كانت آخر مباراة قد جمعت الأهلي وإنبي يوم 11 مارس من عام 2018 في الأسبوع الـ29 من بطولة الدوري الممتاز في نسخة العام الماضي وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف سجله أيمن أشرف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز