عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تعليم الجيزة" تنظم رحلات للطلاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

"تعليم الجيزة" تنظم رحلات للطلاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب
"تعليم الجيزة" تنظم رحلات للطلاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب - حسن أبو خزيم

تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شهدت مبادرة "متميزة يا جيزة" التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لطلاب المدارس خلال إجازة الفصل الدراسي الأول مشاركة أكثر من 5000 طالب وطالبه في الأنشطة الفنية والثقافية الرياضية التي تتيحها المبادرة للطلاب بمختلف الإدارات التعليمية.



وأشاد محافظ الجيزة بالمستوى الهائل الذي ظهر عليه أبناؤنا الطلاب في مختلف الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والإبداعية موجههم بضرورة تنمية قدراتهم والعمل على رفعها ودعمهم للحفاظ على مواهبهم.

وقال خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة إن المبادرة مستمرة للأسبوع الثاني على التوالي وقد تم تنظيم زيارات للطلاب للمعرض الدولي للكتاب للاطلاع على الكتب والقراءة وتنمية قدراتهم الثقافية، لافتا إلى انه شارك الطلاب والمدرسين في ورش العمل الخاصة بالفرق الموسيقية وأثنى على الأداء المتميز لهم، مؤكدا ان إدارات كرداسة وجنوب الجيزة والهرم التعليمية شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب على الأنشطة الموسيقية والرياضية.

وأشار حجازي إلى انه تم الوقوف على الاستعدادات النهائية لختام المبادرة قبل بدء الفصل الدراسي الثاني حيث سيتم تسليم الطلاب الفائزين في المسابقات والأنشطة المختلفة جوائز لتحفيزهم على مواصلة التفوق الرياضي والفني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز