عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بائعان يقتلان أمين شرطة بالمنيا

بائعان يقتلان أمين شرطة بالمنيا
بائعان يقتلان أمين شرطة بالمنيا

المنيا - علا الحينى

عثر أهالي مركز ملوي جنوب المنيا على جثة أمين شرطة ملقاة بمقابر قرية البرشا، وتبين أن بائعين استدرجاه وقاما بقتله وتبين أن المجني علية كان يتاجر في أقراص الترامادول المخدر وأنهما ارتكبا الحادث لمرورهما بضائقة مالية وتراكم الديون عليهما .



كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث بالعثور على جثة أمين شرطة ملقاه بمقابر قرية البرشا بملوي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب المنيا والمقدم علاء جلال رئيس مباحث ملوي ومعاونة الرائد أحمد رأفت.

حيث تبين أن الجثة لشخص يدعى ط.ح  35 سنة أمين شرطة بشمال سيناء وان المتهمين بقتلة بائعين هما م.ا  33 سنة و نجل عمة ا.م   31  سنه قاما باستدراجه الي منطقة مقابر دير البرشا وأوهاماه بانهما علي علاقة بتاجر مخدرات وسيتمكنان من جلب كمية من مخدر الترامادول له بأسعار منخفضة عن باقي التجار واستولوا منة علي مبلغ مالي 15 ألف جنيه وانهالا عليه بالسكاكين فذبحاه وسددا له العديد من الطعنات بمناطق متفرقة من الجسم وفرا هاربين إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض عليهما وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز