عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على حريق بمصنع منتجات ورقيه بالخانكة

السيطرة على حريق بمصنع منتجات ورقيه بالخانكة
السيطرة على حريق بمصنع منتجات ورقيه بالخانكة

القليوبية- حنان عليوه

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق شب بمصنع الكرنك لتعبئة وتغليف المنتجات الورقيه بناحية القلج بمركز الخانكة، ولم يسفر الحادث عن وقوع خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.



 

 اللواء رضا طبلية مدير الأمن،تلقى إخطاراً من المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمصنع الكرنك لتعبئة وتغليف المنتجات الورقية.

انتقل على الفور العميد شريف الهامى مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، و قوات الحماية المدنية، وطلال ربيع نائب رئيس مجلس ومدينة الخانكة، وتمكنت القوات من اخماده ومنع خطر امتداده.

 وبالفحص تبين للعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، والعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أن المصنع مكون من طابقين ويقع على مساحة 350 متر مربع بناحية شارع بربرى السروجى - القلج  دائرة المركز، ملك " مايكل عادل صليب روفائيل" سن 40 ومقيم 103 شارع السلام - مصر الجديده – القاهرة.

 كما تبين نشوب الحريق بالمكتب الإدارى بالطابق الثانى بالمصنع على مساحة 9 متر مربع، ما أدى إلى تفحم محتويات المكتب بالكامل، ولم يسفر عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، حيث رجحت التحريات الأولية نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى بجهاز التكييف بالمكتب.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز