عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. مصر تتسلم الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي.. وتفاصيل جهود الرقابة الإدارية

موجز الرابعة.. مصر تتسلم الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي.. وتفاصيل جهود الرقابة الإدارية
موجز الرابعة.. مصر تتسلم الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي.. وتفاصيل جهود الرقابة الإدارية

كتب - عبد الحليم حفينة

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح.. ومن أهمها تسلم مصر الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ملياري دولار"، وكذلك "رئيس الوزراء: انخفاض نسبة البطالة ومعدلات التضخم يؤكد السير على الطريق الصحيح" إلى جانب ".. " جهود الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد خلال يناير الماضي ، و"مرتجي ينسحب من اجتماع الجبلاية اعتراضًا على بطلان حضور رئيس الزمالك



وإلى تفاصيل النشرة..

 

 

مصر تتسلم الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ملياري دولار

قال مصدر مسئول بالبنك المركزي بإن مصر تسلمت الدفعة الخامسة من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ملياري دولار، مشيرًا الى ان الدفعة الجديدة من قرض صندوق النقد ستستخدم في دعم الموازنة العامة للدولة.

 

رئيس الوزراء: انخفاض نسبة البطالة ومعدلات التضخم يؤكد السير على الطريق الصحيح
أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن نسبة البطالة بلغت خلال الربع الأخير من العام الماضي " 2018 نسبة 8.9%، بينما بلغت إجمالا - خلال العام - نسبة 9.9%، مما يعد مؤشرًا إيجابيا مهما.
 

جهود الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد خلال يناير الماضي
نجحت هيئة الرقابة الإدارية خلال شهر يناير ٢٠١٩ في الكشف عن العديد من المخالفات وتحقيق عوائد مالية للدولة، ومكافحة الفساد واتخاذ الإجراءات الوقائية المانعة له، وتلبية مطالب قطاعات الدولة والمواطنين.
 

"التعليم": غدا فتح باب التسجيل إلكترونيا فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

أكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين الدكتور محمد عمر، أن معايير الاختيار والشروط الواجب توافرها للمتقدمين للمسابقة سيتم الإعلان عنها على موقع الوزارة والمديريات مع التخصصات المطلوبة في كل إدارة تعليمية.

 

""مميش": قناة السويس تسجل أعلى حمولة يومية في تاريخها

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، أن حركة الملاحة بالقناة اليوم الأربعاء ، سجلت أعلى حمولة يومية في تاريخ القناة بإجمالي حمولات بلغت 5 ملايين و800 ألف، نتيجة عبور 75 سفينة من الاتجاهين.

 

المحافظات تتعرض لموجة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار

تعرضت عدد من محافظات مصر، اليوم الأربعاء، لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار غزيرة ومتوسطة، ما أثر على حركة سير السيارات، وخلو الشوارع من المارة، فيما قامت الأجهزة الأمنية برفع حالة الطوارئ على الطرق السريعة تحسبا لوقوع أي حوادث.

 

مرتجي ينسحب من اجتماع الجبلاية اعتراضًا على بطلان حضور رئيس الزمالك

شهد اجتماع لجنة الأندية باتحاد الكرة إثارة كبيرة للغاية بعد أن انسحب خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثل النادي في الاجتماع اعتراضا على حضور رئيس نادي الزمالك، وذلك خلال الاجتماع الذي تمت الدعوة إليه لبحث أوضاع مسابقة الدوري.

 

مدير معرض الكتاب: جمهور المعرض كسر حاجز التوقعات
أعلن إسلام بيومى ، مدير إدارة المعارض بالهيئة المصرية العامة للكتاب، إن عدد زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب فى يوبيله الذهبي؛ بأرض المعارض الدولية والمؤتمرات بالتجمع الخامس؛ بلغ مليونين و ٩١٦ ألف زائر
 

طرح الإعلان رقم 11  للإسكان الاجتماعي
وافق مجلس الوزراء، اليوم، على قيام وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بطرح الإعلان رقم 11 لإتاحة بعض الوحدات الزائدة والشاغرة وغير المشغولة، للمواطنين محدودي الدخل
 

رئيس هيئة الاستثمار: 1.5مليار دولار استثمارات في "نسيجية المنيا"
أعلن المهندس محسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار أنه سيتم الانتهاء من الإنشاءات الخاصة بالمنطقة الحرة النسيجية بمحافظة المنيا نهاية عام 2020، ومن المنتظر أن يبدا العمل بها مطلع 2021 باستثمارات تقدر بمليار ونصف المليار دولار
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز