بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اغسطس 2019 - 47 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الشايب" تحيي سهرات غنائية على منصات السوشيال ميديا

6 فبراير 2019 - 55 : 17




كتب - بوابة روز اليوسف

تستعد المطربة الشابة شيماء الشايب لإحياء مجموعة من السهرات الغنائية الطربية هي الأولى من نوعها على غرار الحفل الشهري الذي كانت تحييه كوكب الشرق أم كلثوم.

ومن المقرر أن تحيي شيماء الشايب حفلا شهريا بصحبة فرقتها الموسيقية مساء أول خميس من كل شهر، يبث مباشرة (لايف) عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(انستجرام) وعلى القناة الخاصة بها على (اليوتيوب) مجانا بمبادرة من المنتج ريتشارد الحاج الذي فكر في إعادة تقديم فكرة الحفل الشهري الذي كانت تنظمه كوكب الشرق، قائلا "إن المستقبل في صناعة الموسيقي سيكون من خلال المنصات والسوشيال ميديا"، لافتا إلى أن رواد تلك المواقع بالملايين ويجب استهدافهم من خلال الحفلات والسهرات الغنائية.

وأضاف ريتشارد الحاج - في تصريح اليوم الأربعاء - أنه قرر طرح ميني ألبوم جديد لشيماء الشايب يضم 4 أغان خلال أسبوعين على الأكثر قائلا إنها انتهت من تسجيلها كاملة وتتعاون فيها مع عدد من الموزعين والملحنين من بينهم سامر أبو طالب وتامر عاشور وأحمد العتباني ونادر نور وأسامة سامي وهاني ربيع.

جدير بالذكر أن المطربة شيماء الشايب هى نجلة المطربة فاطمة عيد والفنان شفيق الشايب.. وانطلقت موهبتها عندما غنت وهى طفلة لأم كلثوم في البرنامج التليفزيونى الشهير "هذا المساء" الذي كان يقدمه آنذاك الفنان سمير صبري.
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت