عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المخرجة سارة نوح تنتهي من تصوير فيلم "أعز الولد" 20 فبراير

المخرجة سارة نوح تنتهي من تصوير فيلم "أعز الولد" 20 فبراير
المخرجة سارة نوح تنتهي من تصوير فيلم "أعز الولد" 20 فبراير

 أوشكت المخرجة سارة نوح، على الإنتهاء من تصوير مشاهد فيلمها الجديد "أعز الولد"، والذي تقوم ببطولته النجمتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، حيث تقوم حاليا بتصوير المشاهد الأخيرة للعمل على أن تنتهي من أحداثه بالكامل يوم 20 فبراير الجاري.



وتبدأ المخرجة سارة نوح في عملية المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم منتصف الشهر الجاري، لتجهيز العمل تمهيدا لطرحه بدور العرض السينمائي في موسم "شم النسيم" المقبل.

وتدور أحداث فيلم "أعز الولد" حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوطات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة بشكل درامي وكوميدي في إطار مثير ومشوق، حيث تتعرض كل من الفنانات: ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين لعملية خطف من قبل عصابة مجهولة الهوية، ويضعنهن فى أحد المصانع لاستغلالهن وطلب فدية.

الفيلم من إخراج سارة نوح، وتقوم ببطولته كل من: دلال عبد العزيز وميرفت أمين، شيرين، وإنعام سالوسة إلى جانب مشاركة عدد من النجوم في أحداث الفيلم كضيوف من بينهم منى زكى ورجاء الجداوي وكندة علوش والمخرج عمرو سلامة.

وكانت أخر مشاركات النجمة ميرفت أمين السينمائية العام الماضي في فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير"، والذي شارك فى بطولته كل من الفنان بيومي فؤاد والفنانة يسرا اللوزي، في حين كان أخر مشاركات النجمة دلال عبد العزيز السينمائية في فيلم "البدلة" مع النجم تامر حسني، وفى فيلم "قلب أمه" مع شيكو وهشام ماجد.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز