عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

4 عاطلين يختطفون شخصًا استولى منهم على مليون و200 ألف

4 عاطلين يختطفون شخصًا استولى منهم على مليون و200 ألف
4 عاطلين يختطفون شخصًا استولى منهم على مليون و200 ألف

كتب - محمد عمران

 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام القبض على ضبط أربعة أشخاص لقيامهم باختطاف شخص من القاهرة واحتجازه بالدقهلية لوجود خلافات مالية بينهم في الحدائق.



 كان قسم شرطة الحدائق بالقاهرة قد تلقى بلاغًا من «محمد س. م» صاحب محل ملابس ومقيم بدائرة القسم، أنه حال تواجد شقيقه «مصطفى» 40سنة تاجر سيارات ومقيم بدائرة القسم، بأحد المقاهى بدائرة القسم صحبة صديقه « سيد ح. ف» 57سنة مقيم السنبلاوين بالدقهلية "له معلومات جنائية" فوجئا بحضور مجموعة من الأشخاص وادعوا أنهم من رجال الشرطة وقاموا باقتيادهما داخل سيارة ميكروباص وانصرفوا من المكان ثم أنزلوا صديقه من السيارة بطريق الأوتوستراد واصطحبوا شقيقه لجهة غير معلومة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالقاهرة، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كل من: صديق المختطف، و«محمد ح. ر» 37سنة مقيم السنبلاوين بالدقهلية، و«حسام م. ط» 40سنة مقيم بسيون بالغربي، و.على م. ح- سن 34، عام، و«.محمد أ. إ» 36سنة محكوم عليه في قضيتين إحداهما "مخدرات" محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، مقيمان السنبلاوين بالدقهلية، و«محمود ع. ع» 35سنة مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا "له معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط المتهمين من الأول حتى الرابع وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الوقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وأقر المتهم الأول بسابقة قيامه بالاشتراك مع الثانى والثالث بتجميع مبلغ مليون و200 ألف جنيه من بعض أهالى بلدتهم وتسليمها للمجنى عليه الذي أوهمهم بقدرته على تعيينهم بإحدى الوزارات إلا أنه لم يف بذلك أو رد المبلغ فخططوا لاختطافه واحتجازه لمساومة أهليته لاسترداد المبلغ واستعانوا بباقى المتهمين لتنفيذ مخططهم استدرجوه للمقهى ثم اصطحبوه عنوة لمسكن الرابع وأجبروه على توقيع 8 إيصالات أمانة بقيمة المبلغ وفور استشعارهم بافتضاح أمرهم اصطحبوه لمنطقة كوبرى عزبة شعبان بقرية طوخ الأقلام دائرة مركز السنبلاوين بالدقهلية وأطلقوا سراحه وأن إيصالات الأمانة بحوزة المتهمين الهاربين، بسؤال المجنى عليه أيد ذلك وأنه قام بتسليم المبالغ المالية لموظف سابق بالوزارة المشار إليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والموظف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز