عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبي 4"

إعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبي 4"
إعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبي 4"

كتبت - كاميليا عتريس

تحت رعاية إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، يقام في السابعة مساء الإثنين 11 فبراير، بمسرح الجمهورية، حفل إعلان الفائزين بمسابقة "الصوت الذهبي" في نسختها الرابعة، التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة فتحي عبد الوهاب.



ضمت لجان التحكيم مجموعة من أكبر أساتذة الموسيقى في مصر، الفنان هاني شنودة رئيسا، وعضوية الفنانين، تحية شمس الدين، إيناس جلال الدين، والموسيقار أحمد عبد الله، ومدحت عبدالسميع.

تقدم للدورة الرابعة 130 متسابقًا من محافظات: سوهاج، القاهرة، كفر الشيخ، الإسكندرية، بورسعيد، الدقهلية، والمنوفية ومتسابقون من أسوان وشمال سيناء، كما خرجت المسابقة خلال الشهر الماضي إلى محافظة المنيا، حيث شارك أكثر من 25 صوتًا من مواهب جامعة جنوب الوادي.

تضمنت شروط "الصوت الذهبي"، أن يكون المتسابق مصري الجنسية، ألا يقل سن المتقدم من 18 سنة، ولا يزيد على 30 سنة، أن يقدم المتسابق في المرحلة الأولى من التصفيات أحد أعمال الموسيقى العربية، وفي المرحلة الثانية يقدم المتسابق طقطوقة أو دورا أو "منولوج"، بالإضافة لقصيدة أو دور.

تمنح جوائز مالية للفائزين الثلاثة الأوائل وشهادة تقدير وميدالية، ومن الجائزة الرابعة، وحتى العاشرة شهادة تقدير وميدالية.

جدير بالذكر أن مسابقة "الصوت الذهبي"، أسسها الراحل القدير محسن فاروق، واحتضنها قطاع الصندوق منذ الدورة الأولى، وتهدف إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين في مجال الغناء، مع إقامة حفلات للفائزين ببيت الغناء العربي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز