عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم زوجات السفراء العرب بماليزيا لنجاح البازار الخيري.. "صور"

تكريم زوجات السفراء العرب بماليزيا لنجاح البازار الخيري.. "صور"
تكريم زوجات السفراء العرب بماليزيا لنجاح البازار الخيري.. "صور"

كتب - رمضان أحمد

فى حفل أقامته الدكتورة منال متولي حرم سفير في ماليزيا داخل  مقر سكن السفير المصري بماليزيا لزوجات السفراء العرب هناك على ما بذلوه من جهد في البازار الخيري، الذي لاقي نجاحا باهرا، وحصل مبلغ مالي كبير سيقوم بخدمه الجمعيات الخيريه ودور الأيتام في ماليزيا وبعض الدول العربية.



من جانبها قالت مني العسعوسي حرم سفير الكويت بماليزيا ورئيسة رابطة زوجات السفراء العرب بماليزيا، وزوجة السفير الكويتي عميد السلك الدبلوماسي العربي بماليزيا ورئيس مجلس السفراء العرب بماليزيا، حيث أشادت بالحفل والدكتورة منال ولمصر الأمر ما جعلها تبكى هي وجميع زوجات السفراء العرب.

 كما قامت بتكريم السفير الكويتي عميد السلك الدبلوماسي العربي في ماليزيا على دعمه لزوجات السفراء العرب ومنحه لهم شهادات تقدير لكل حرم سفير، شاركت بهذا العمل الخيري، وتكريم جميع زوجات السفراء العرب من مجلس السفراء العرب بماليزيا.

 حضر الحفل رئيسة رابطة زوجات الدبلوماسين العرب والأجانب في ماليزيا، وممثلة الأمم المتحدة في ماليزيا وداتين زهرة نائب رئيس منظمة الدول الإسلامية والأزهر في ماليزيا وداتين، مشيرة وزوجات السفراء العرب وأعضاء السفارة المصرية وأحييت الحفل الفنانة المجرية Helga على أنغام الكمان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز