عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط شخص بحوزته 300 جرام هيروين في حملات أمنية بالشرقية

ضبط شخص بحوزته 300 جرام هيروين في حملات أمنية بالشرقية
ضبط شخص بحوزته 300 جرام هيروين في حملات أمنية بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد العناصر الإجرامية بحوزته 300 جرام من مخدر الهيروين وسلاح ناري وذخائر في حملات أمنية على منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية.



جاء ذلك خلال الحملات الأمنية المكبرة التي شنها قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن (الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية) والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي؛ لاستهداف المنطقة المُشار إليها.

كانت معلومات وتحريات مجموعات العمل قد أكدت قيام "هاني م. ع" (24 سنة- مُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس) سبق اتهامه في قضية "مخدرات"، بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وحيازته لأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص لحماية تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه بالطريق الترابي الواصل بين عزبة الإنشاء ومقابر بساتين الإسماعيلية - بدائرة مركز شرطة بلبيس وبحوزته فرد خرطوش، و3 طلقات لذات العيار، و300 جرام لمخدر الهيروين، واعترف بحيازة للمخدر بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع.

اتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز