بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 فبراير 2019 - 38 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

اكتساح مانشستر سيتي لـ"تشيلسي" يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

11 فبراير 2019 - 30 : 11




تصدر فوز مانشستر سيتي الكاسح بسداسية نظيفة على تشيلسي في إطار مباريات الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الاثنين.

وعلقت صحيفة "ديلي ميل" على الهزيمة المروعة للبلوز تشيلسي قائلة :"هزيمة مهينة وومحرجة وكارثية..مانشستر سيتي يسجل سداسية في مرمى تشيلسي واجويرو يسجل هاتريك يعيد السيتيزنز للقمة بفارق الأهداف على ليفربول"، مضيفة أن هذه الهزيمة تكشف أن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي فقد السيطرة على غرفة الملابس واللاعبين.

من ناحية أخرى ، كشفت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قد يعين النرويجي أولي جونار سولسكاير مديرا فنيا دائما للفريق بعد النتائج الرائعة التي يحققها الشياطين الحمر تحت قيادته ، وقالت صحيفة صن "أجويرو يسجل ثلاثة أهداف في انتصار مانشستر سيتي القياسي على البلوز بسداسية في الدوري"، مضيفة أن ساري رفض مصافحة بيب جوارديولا مدرب السيتي بعد انتهاء المباراة، وأكدت أن سولسكاير سيتم تعيينه مديرا فنيا دائما لمانشستر يونايتد .

من جانبها ، كشفت صحيفة "ديلي أكسبريس" أن تشيلسي قد يتخذ قرارات جريئة في غضون الثماني والأربعين ساعة القادمة ، وسط أنباء عن احتمال تولي جاري نيفيل قيادة الفريق خلفا لماوريسيو بعد الهزيمة المهينة أمام مانشستر سيتى.

ونقلت الصحيفة تصريحات لساري اعترف فيها بأنه يواجه خطر فقدان منصبه على رأس القيادة الفنية للبلوز تشيلسي.

أما صحيفة ديلي تليجراف ، فقالت "سداسية مانشستر سيتي ، بما فيها هاتريك أجويرو ، تكشف نوعية الكرة التي يلعبها تشيلسي تحت قيادة ساري"، مضيفة أن توتنهام حافظ على حظوظه للبقاء ضمن الأربعة الكبار بعد فوزه على ليستر سيتي 3-1.

أخيرا علقت صحيفة ميرور على الهزيمة القاسية لتشيلسي قائلة " تشيلسي البائس يتلقى ستة أهداف من مانشستر سيتى وأجويرو يسجيل هاتريك".

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


مؤتمر ميونخ

التعديلات الدستورية

الاتحاد الافريقي 2019

الطرف الثالث

امم افريقيا 2019

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مصممي اعلانات

بنك CIB

إعلان I score