عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الهجرة في ندوة العودة للجذور ضمن فعاليات ملتقى أولادنا

وزيرة الهجرة في ندوة العودة للجذور ضمن فعاليات ملتقى أولادنا
وزيرة الهجرة في ندوة العودة للجذور ضمن فعاليات ملتقى أولادنا

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تنطلق في الخامس عشر من فبراير المقبل بدار الأوبرا المصرية فعاليات الدورة الثالثة من ملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر .



وضمن فعاليات الملتقي تقام ندوه تحت عنوان "العودة للجذور"، تقيمها مؤسسة أولادنا بالتعاون مع وزيرة الهجرة بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج. تتويجا لنشاط وزارة الهجرة في إقامة ندوات لذوي الجذور المصرية، حيث أضيفت عليها عدد من ذوي القدرات الخاصة ذوي الأصول. المصرية.

كما يشارك بالندوة كل من "أرمنيا - قبرص - اليونان"، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٩ فباير في تمام الثانية ظهر بمسرح الهناجر.

يذكر أن ملتقى أولادنا تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة وتستمر فعالياته حتى ٢٢ من نفس الشهر بمشاركة 37 دولة بفرق استعراضية وفنون تشكيلية وأفلام سينمائية وعروض مسرحية، بدعم من وزارات الشباب والثقافة والسياحة والهجرة والتضامن الاجتماعي، ويرعى الملتقى مجموعة من المؤسسات منها شركة أوراسكوم للاستثمار، و"برزينتيش" للدعاية والإعلان، و"يونسيف" وأكاديمية الفنون، ومجموعة قنوات "دي إم سي"، ونقابة المهن السينمائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز