عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلبة تقوم بحركات بهلوانية أسرع من الضوء (فيديو)

كلبة تقوم بحركات بهلوانية أسرع من الضوء (فيديو)
كلبة تقوم بحركات بهلوانية أسرع من الضوء (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

أثارت الكلبة "بابيلون جاببي"، إعجاب وانبهار المشاهدين بحركاتها البهلوانية الأسرع من الضوء، على الرغم من ساقيها الصغيرتين.   



وكانت الكلبة جاببي التي يبلغ طولها 8 بوصات قد أثارت إعجاب وانبهار المشاهدين من خفة الحركة في أحد عروض الكلاب في نيويورك، لإمتاع المشاهدين في جميع أنحاء العالم، يكفي أنها تجعلك تشعر بالإرهاق لمجرد مشاهدتها.

"جاببي"، التي تعيش في ويستبري، نيويورك، كانت قد شاركت في عرض مسابقة"Crufts " 2019 الأمريكي في نادي وستمنستر للكلاب.

وتعد هذه المسابقة التي أطلق عليها اسم "سوبر بول" في عالم الكلاب، أقدم منظمة في أمريكا مخصصة لرياضة الكلاب الأصيلة تأسست عام 1877، وتقام مسابقتها كل عام بمعرض الكلاب ويستمنستر بيت الكلب، في ماديسون سكوير جاردن في مدينة نيويورك.

 

 

يشارك فيها أكثر من 3000 كلب من جميع أنحاء العالم - وتمكنت جاببي بسرعة مذهلة للحصول على الجائزة الأولى في فئة الكلاب ثمانية بوصة. لم تكن هي الأسرع من جميع المسابقات، التي حصلت عليها " فيرب"، وهو الكوليرا الحدودية ذات القدم الأسطواني من Wyncote، بنسلفانيا، الذي أدار الدورة في 32 ثانية مثيرة للإعجاب.

لكن جاببي استحوذت على قلوب رواد الإنترنت، وصاحبها ومدربها أندريا سامويلز بعض الضحكات الخاصة بها. في الثواني الأخيرة من ظهورهم، عندما قفزت جاببي بحماس في الاحتفال، بدا أن أندريا يشق الكلب الصغير. إنها طريقة واحدة لضمان عدم وصولك إلى الأحذية، حتى لو كنت كلبًا جيدًا مثل جاببي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز