عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء يلتقي بوب دادلي رئيس مجلس إدارة شركة BP العالمية للبترول

رئيس الوزراء يلتقي بوب دادلي رئيس مجلس إدارة شركة BP العالمية للبترول
رئيس الوزراء يلتقي بوب دادلي رئيس مجلس إدارة شركة BP العالمية للبترول

كتب - حسن أبو خزيم

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم بوب دادلى، رئيس مجلس إدارة شركة BPالعالمية للبترول، وذلك على هامش فعاليات افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجبس ٢٠١٩، وحضر اللقاء المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.



وخلال اللقاء أعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة للتعاون القائم مع شركة BP باعتبارها من أقدم الشركات العالمية العاملة في مصر. وأثنى رئيس الوزراء على حرص الشركة على التواجد في السوق المصري على مدار السنوات الماضية، حتى في أصعب الظروف، معرباً عن تطلعنا لمزيد من الاستثمارات من جانب الشركة في قطاع الطاقة في مصر خلال الفترة القادمة.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة شركة BP عن اهتمام وحرص الشركة على تعزيز التعاون مع مصر، كاشفاً عن أن مصر كانت أكثر الدول التي استثمرت فيها الشركة خلال العامين الماضيين، وسوف تستمر الشركة في ضخ مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات الواعدة للطاقة في مصر.

في ذات السياق، أشار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إلى آخر تطورات التعاون مع الشركة حيث دخلت المرحلة الثانية من حقل شمال الإسكندرية البحري حيز الإنتاج منذ يومين، وذلك بعد المرحلة الأولى التي دخلت الإنتاج في ٢٠١٦، ومن المنتظر ان تبدأ المرحلة الثالثة في نهاية العام الجاري.

واختتم رئيس الوزراء اللقاء بتأكيد دعم الحكومة لاستثمارات شركة BP واستعدادها لتذليل أي عقبات قد تواجه عمل الشركة في مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز