عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عاطل ونجله يمارسان أعمال الدجل والشعوذة بالجيزة

القبض على عاطل ونجله يمارسان أعمال الدجل والشعوذة بالجيزة
القبض على عاطل ونجله يمارسان أعمال الدجل والشعوذة بالجيزة

كتب - محمد عمران

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالاشتراك مع نجله بممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين في الجيزة.



كانت المتابعة قد رصدت قيام مُستخدم أحد الحسابات بموقع "فيس بوك" بنشر مشاركات تتضمن صورا وعبارات تفيد بقدرته على ممارسة جميع أنواع السحر والشعوذة نظير مبالغ مالية.

ومن خلال البحث والتحري أسفرت جهود الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد ع. ق» مواليد 1968، مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة، سبق ضبطه واتهامه في 3 قضايا "تبديد" ومطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهداف المذكور وضبطه بمحل إقامته، بالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز هاتف محمول، بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تم العثور على كتاب لتفسير الأحلام وأوراق تحتوي على طلاسم خاصه بأعمال السحر والشعوذة، يقوم باستخدامها مع المترددين عليه والمتواصلين معه عبر شبكة الإنترنت.

بمواجهة المتهم المذكور اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع نجله.. بقصد النصب وإيهام المتعاملين معه عبر شبكة "الإنترنت" بقدرته على ممارسة السحر، وذلك بغرض الاستفادة منهم مادياً، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز