بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 ابريل 2019 - 49 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حصاد الجولة الـ26.. حامل اللقب يستعيد عرشه.. وليفربول حزين على إهدار الفرصة

12 فبراير 2019 - 39 : 10




كتب - محمد يوسف

- ثلاثية «أجويرو» تصيب «صلاح» وتزيح ليفربول من القمة

حقق ليفربول فوزًا مهمًا على بورنموث بنتيجة 0/3 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصعد على القمة مؤقتًا قبل لقاء القمة الذي جمع مانشستر سيتي وتشيلسي وانتهى بسداسية نظيفة لصالح السيتيزن ليستعيدوا صدارة البريميرليج، مجددًا بعد الحرب المشتعلة التي يخوضونها مع الريدز على كل الألقاب المحلية سواء بطولة الدوري أو جوائز الأفضل للاعبين والهدافين.

رفع فريقا مانشستر سيتي وليفربول رصيدهما إلى 65 نقطة ويحتل سيتي الصدارة بفارق الأهداف، لكن لا يزال أمام ليفربول مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

ليفربول تعادل إيجابيًا في مباراتين متتاليتين أمام ليستر سيتي ووست هام ليهدر فرصة عظيمة كانت ستمكنه من الاحتفاظ بالقمة منفردًا وبعيدًا عن حامل اللقب الذي انقض على مكانه سريعًا قبل فوات الأوان.

وسجل نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف ليفربول، في مرمى بورنموث الهدف الثالث ليرتفع رصيده إلى 17 هدفًا ليحافظ بها على صدارة القمة قبل أن يسجل أجويرو "هاتريك" أمام تشيلسي ويصعد مباشرةً جوار صلاح في القمة متفوقًا على بيير أوباميانج نجم أرسنال 15 هدفًا وهاري كين نجم توتنهام 14 هدفًا.

 

- توتنهام لا يستسلم

الصراع لا يزال مشتعلًا، حيث فاز توتنهام دون نجمه المصاب هاري كين، وتفوق السبيرز على ليستر سيتي 1/3 ليرفعوا رصيدهم إلى 60 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن الثنائي المتصدر.

 

- مانشستر يونايتد يحرج مورينيو

بهدوء تام يزيد مانشستر يونايتد موقف مدربهم السابق جوزيه مورينيو حرجًا، بعدما حققوا سجلا خاليا من الهزائم مع سولشاير المدرب المؤقت الجديد، وفازوا على فولهام بثلاثية نظيفة منحتهم المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

 

- تشيلسي وعار ماوريسيو ساري

وحاول أرسنال الخروج من كبوته بفوز مستحق على هدرسفيلد بنتيجة 1/2، في الوقت الذي خسر فيه تشيلسي بسداسية نظيفة خارج أرضه ليجمع الثنائي 50 نقطة في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

الهزيمة الثقيلة للبلوز أفقدتهم رونقهم على الرغم من ضم المهاجم الأرجنتيني الرحالة هيجوايين النجم السابق لفرق ميلان ويوفنتوس ونابولي وريال مدريد، الأمر الذي قد يطيح بالمدرب ماوريسيو ساري قريبًا.

 

-الذئاب تهدد قائمة الستة الكبار

وتمكن ولفرهامبتون من إثبات جدارته بالمركز السابع خلف الستة الكبار في البريميرليج، وذلك عندما خطف تعادلًا مثيرًا أمام نيوكاسل، عند الدقيقة 90+5 ورفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطتين على واتفورد الذي فاز على إيفرتون بهدف دون رد وحصد 37 نقطة في المركز الثامن، وإيفرتون في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، ويأتي خلفه وست هام وبورنموث بنفس الرصيد من النقاط في المركزين العاشر والحادي عشر.

خسارة ليستر سيتي أضاعت عليه فرصة التقدم وتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

كريستال بالاس وبرينلي وبرايتون في المراكز الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر برصيد 27 نقطة، الأول تعادل مع وست هام 1/1 وتفوق برينلي على برايتون 1/3.

وتأتي المراكز الخمسة الأخيرة كالتالي: نيوكاسل وكارديف سيتي لديهما 25 نقطة في المركزين الخامس عشر والسادس عشر على الترتيب، وساوثهامبتون 24 نقطة في المركز الثامن عشر، وفولهام لديه 17 نقطة في المركز التاسع عشر، وهدرسفيلد جمع 11 نقطة فقط ويتذيل ترتيب الفرق تحديدًا المركز العشرين والأخير.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انزل شارك

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

أقوى من المخدرات

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة عربية العقارية

شركة المستقبل

شركة تطوير

سيتي ايدج

اعلان سيارة

الصحفييين

السيسي في واشنطن

يوم اليتيم