عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورة تثقيفية سياسية لمستقبل وطن بكفر الشيخ.. صور

دورة تثقيفية سياسية لمستقبل وطن بكفر الشيخ.. صور
دورة تثقيفية سياسية لمستقبل وطن بكفر الشيخ.. صور

كتب - السيد علي

انطلقت بمركز الدراسات الوطنية في محافظة كفر الشيخ الدورة التثقيفية الأولى، لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، والتي تستمر لمدة 3 أيام وتستهدف رفع الوعي السياسة لدى الشباب وإعداد كوادر حزبية فاعلة.



جاء ذلك بحضور المحاسب أحمد جعفر الأمين العام المساعد للحزب والدكتور الغمري الشوادفي أمين التنظيم والدكتور ياسر الجندي أمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي والمهندس محمد عبد الحميد عيسى أمين المجالس المحلية والدكتور والدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيري والدكتور وائل سرحان أمين الشباب ونحو 250 عضوا من الأمانات المختلفة.

وألقى الدكتور ياسر الجندي أمين السياسات محاضرة أكد فيها أهمية البعد الاجتماعي في الاستعدادات للمشاركة السياسية ذلك البعد الغائب في تثقيفنا السياسي وتناول المحاضر أهمية التواصل الاجتماعي في التعامل مع الجماهير من خلال معرفة الإنسان بذاته حتى يتمكن من معرفة الآخرين.

وأكد أهمية التعامل بود وتعاطف مع الجماهير المشاركة في العملية السياسية من خلال معرفة مفاتيح الشخصيات كما تحدث على ضرورة الاهتمام السياسي من خلال متابعة القضايا السياسية التي تشغل الرأي العام لمعرفة كيفية التعامل معها وأيضا المعرفة السياسية ويقصد بها جملة المعارف والأفكار التي يحتاجها الفرد للتعرف على الشخصيات السياسية ذات الدور الفعال في المجتمع بالإضافة إلى كيفية التواصل بالأجهزة الرسمية لتحقيق مطالب الجماهير وتحقيق صالح الوطن والمواطن بالإضافة إلى أهمية الجانب الاقتصادي والجانب الثقافي والجانب الصحي والشباب والمحلات والجانب الاجتماعي والتعليم.

واختتم حديثه بعرض فوائد المشاركة السياسية منها بناء السلام الاجتماعي وتحقيق الشفافية والقضاء على جميع أشكال التمييز والوصول إلى قرارات أفضل لصالح الوطن والمواطن وخلق قيادات تؤمن بمبدأ التعاون والعمل الجماعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز