بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 اغسطس 2019 - 44 : 19   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة ضد الديدان المعوية لطلاب مدارس القليوبية.. صور

12 فبراير 2019 - 45 : 13




القليوبية- حنان عليوه

تابع اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة يرافقه نادر وديع مدير إدارة غرب الصحية بشبرا الخيمة، محمد مهدي مدير إدارة غرب التعليمية، حملة تجريع تلاميذ المدارس الابتدائية بجرعة من أقراص البندازول في يومها الأول والتي تحددت في الفترة من 12: 21 فبراير الجاري.

وأوضح الوصيف أن الحملة تهدف إلى تخفيض معدل انتشار الديدان المعوية بين تلاميذ المدارس للمرحلة الابتدائية (عام- أزهري- خاص) من الصف الأول حتى الصف السادس وقد تحدد جدول زمني لهذه الحملة يوميا حتى يتم الانتهاء من كافة المدارس الابتدائية في الموعد المحدد.

وقام الوصيف بالمرور لمتابعة أعمال حملة التجريع وكيفية التعامل مع الأطفال وإعطاء النصائح اللازمة للأطفال للوقاية من الإصابة بالإصابة بالديدان المعوية.

ووجه الوصيف بضرورة عمل حملات توعية لأولياء الأمور للمحافظة على صحة أبنائهم واتباع العادات الصحية السليمة وتجنب كل ما يؤذي حياة أبنائهم من حيث النظافة الدائمة سواء الشخصية أو نظافة المأكولات والمشروبات أو نظافة أماكن تواجدهم.

وجارٍ المتابعة اليومية لحين الانتهاء من الفترة المحددة لهذه الحملة، يأتي ذلك بناء على توجهات معالي الدكتور علاء عبد العليم محافظ القليوبية بالاهتمام الدائم بصحة أبنائنا فهم مستقبل الوطن.













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت