بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 ابريل 2019 - 13 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدء الحملة القومية للقضاء على الطفيليات بمدارس الدقهلية

12 فبراير 2019 - 46 : 14




الدقهلية - مي الكناني

شارك الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، في توزيع الأقراص المعالجة للطفيليات على تلاميذ مدرسة الفردوس الرسمية للغات بالمنصورة، اليوم الثلاثاء، في اليوم الأول للحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعدية، تحت شعار "أولادنا أمانة نحميهم ونحافظ عليهم". 

رافق شاروبيم خلال الزيارة، علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، وعادل فؤاد، مدير المدرسة. 

وقام شاروبيم بتوزيع الأقراص المعالجة للطفيليات على عدد من تلاميذ المدرسة، ووجه بضرورة عناية التلاميذ بالنظافة الشخصية داخل البيت والمدرسة، والتأكد من سلامة الأغذية التي يتناولونها.

وأضاف أن الدولة تعمل على الحفاظ على صحة المواطنين باعتبارهم هدفا قوميا، والمواطن الذي يتمتع بصحة جيدة يكون أكثر انتاجا واستيعابا للدروس ويتفوق في دراسته وعمله، لذلك يجب ان تكونوا أصحاء وتمارسوا الرياضة بانتظام، وتتمسكوا بكل الأشياء الجميلة التي من شأنها الارتقاء بالأخلاق، وإنكم مستقبل هذا الوطن، واعلم تماما انكم تحبون بلدكم وتحلمون بأن تكون مصر في مقدمه الدول".

فيما أكد عبد الرؤوف أن الحملة القومية تنفذ في جميع مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية، بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية لتوزيع العلاج في 1621 مدرسة ابتدائية.

وأوضح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أن الحملة تستهدف توزيع العلاج على 832 ألفا و510 تلاميذ وتلميذات بالمرحلة الابتدائية، وبدأت اليوم وتستمر حتى 21 فبراير الجاري. 
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انزل شارك

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

أقوى من المخدرات

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة عربية العقارية

شركة المستقبل

شركة تطوير

سيتي ايدج

اعلان سيارة

الصحفييين

السيسي في واشنطن

يوم اليتيم