بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 فبراير 2019 - 38 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

رئيس جامعة دمنهور يجتمع بالمجلس الطلابي "صور"

12 فبراير 2019 - 11 : 17




البحيرة - محمد البربرى

في سابقة هي الأولى على مستوى الجامعات المصرية، عقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور اليوم الثلاثاء اجتماعا بالمجلس الطلابي، وذلك بقاعة مجلس الجامعة بدمنهور، بحضور طلاب ممثلين عن كل كليات الجامعة.

بحضور عدد من طلاب المجلس منهم: محمد عبد الحميد بكلية الطب البيطري، نادين عبد السلام رياض اطفال، حنين اسامة سعد صيدلة، اسماء محمد صيدلة، محمد فكرى صيدلة، سلمى سمير آداب، شاهندة رضا تربية، حلمي سعيد زراعة، سلمى سعيد تربية، دينا سامي صيدلة، ندى محمد طب بيطري، خلود خالد تربية، روان جمال علوم، هادي ممدوح الطب البيطري، أحمد عبد الحكيم الطب البيطري، أحمد حمدي الطب البيطري، محمد عبد الحميد الطب البيطري، خلود عادل آداب، فرح السيد تربية، نهاد محمود تجارة، دنيا هشام آداب، داليا سامي علوم، اميرة، محمد إبراهيم علوم.

وناقش الدكتور عبيد صالح، مع الطلاب بعض المقترحات والمشكلات التي تواجه طلاب الجامعة، كما استمع لمقترحاتهم وآرائهم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور خالد عبد الغفار بالاستماع لآراء الشباب ودعم أفكارهم.

ونصح رئيس الجامعة الطلاب، بالتصدي للشائعات وضحدها والحصول على المعلومة من مصادرها وعدم الانسياق وراء الشائعات، كما أوصى الطلاب بنشر صورة جميلة عن الوطن وتصدير تلك الصورة الجميلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب "عبيد" الطلاب باستثمار الوقت والمشاركة في الندوات الثقافية والعلمية والتدريب والعمل لاكتساب مهارات جديدة تساعدهم على تخريج طالب قادر على العمل والاعتماد على النفس حتى تستطيع توفير فرصة عمل فور تخرجهم.

كما حث "صالح" الطلاب على المشاركة في خطة الجامعة للتوعية وحشد المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على الدستور، مؤكدا أهمية تلك التعديلات وتغطية كافة القرى والمراكز بالمحافظة.

وأشار الدكتور عبيد صالح إلى أهمية الحوار والنقاش الايجابي من الشباب والطلاب واعتبار المشاركة في الانتخابات والاستفتاءات واجبا وطنيا من أجل مواصلة الاستقرار والبناء والنهضة.

وفي نهاية المجلس قدم الدكتور عبيد صالح، الشكر لأبناه الطلاب على المقترحات والإضافات في تطوير التعليم والرقي بمنظومة العمل الجماعي بين الطالب وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري، كما حثهم على الاجتهاد والعمل الجماعي وحب الوطن.





















التعليقات



سيعجبك أيضاً


مؤتمر ميونخ

التعديلات الدستورية

الاتحاد الافريقي 2019

الطرف الثالث

امم افريقيا 2019

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مصممي اعلانات

بنك CIB

إعلان I score