عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيئة قناة السويس تستقبل وفد اتحاد طلاب الإسماعيلية ودمياط

هيئة قناة السويس تستقبل وفد اتحاد طلاب الإسماعيلية ودمياط
هيئة قناة السويس تستقبل وفد اتحاد طلاب الإسماعيلية ودمياط

الإسماعيلية - شهيرة ونيس

استقبلت هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، وفداً طلابياً من أعضاء اتحاد الطلبة بمحافظتي الإسماعيلية ودمياط، برئاسة الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية والأستاذ سيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط بهدف التعرف على مشروع قناة السويس الجديدة ومستجدات مشروع التنمية في إطار اهتمام الدولة بإعداد كوادر وقيادات المستقبل، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.



ضم الوفد عدداً من قيادات وزارة التربية والتعليم بالمحافظتين وبرفقتهم 55 طالباً وطالبة من أعضاء الاتحاد بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، حضر الزيارة اللواء خالد العزازي مستشار السيد الفريق للعلاقات العامة، وطارق حسنين المتحدث الرسمي للهيئة، وخالد طه رئيس العلاقات الخارجية بالهيئة.

خلال الزيارة، قدم جورج صفوت بإدارة الرئاسة، عرضاً تقديمياً عن مشروع قناة السويس الجديدة ومشروع التنمية بمنطقة القناة، ومدى تكاملهما لتغيير شكل الحياة بالمنطقة وتحويلها إلى مركز لوجستي وصناعي عالمي قادر على توفير مناخ استثماري جاذب وخلق فرص عمل للشباب.

تخلل العروض التقديمية مشاهدة مجموعة من الأفلام التسجيلية التي توثق مشروع حفر قناة السويس الجديدة وتوضح المكانة الرائدة للقناة في صناعة النقل البحري، عقب ذلك توجه الوفد للقيام بجولة بحرية في القناة الجديدة لمشاهدة حجم الإنجاز على أرض الواقع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز