عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قالت نيكول سابا عن تغييرها بفنانة أخرى في مسلسل عادل إمام؟

ماذا قالت نيكول سابا عن تغييرها بفنانة أخرى في مسلسل عادل إمام؟
ماذا قالت نيكول سابا عن تغييرها بفنانة أخرى في مسلسل عادل إمام؟

كتب - محمد اسماعيل

نفت النجمة اللبنانية نيكول سابا الأنباء التي تم تداولها حول تغييرها بفنانة أخرى في مسلسل الجديد "فالنتينو" النجم عادل إمام.



كما استنكرت النجمة اللبنانية ما تم تناقله بشأن عدم التعاقد معها في المسلسل بسبب اشتراطها الاطلاع على سيناريو المسلسل قبل التصوير، مؤكدة أن المسلسل لم يعرض عليها من الأساس.

وأصدرت سابا بيانا صحفيا جاء فيه: "فوجئت بانتشار خبر فني على جميع المواقع العربية عن على مسلسل الأستاذ الزعيم عادل إمام "فالنتينو".. كما فوجئت اليوم أيضا بانتشار خبر آخر عن استبدالي بممثلة أخرى (بسبب مطالبتي الاطلاع على سيناريو المسلسل كاملا) لذا أحب أن أوضح أنه لم يعرض ولم يتفاوض معي أحد من طاقم عمل المسلسل ولا من طرف شركة الإنتاج لا سابقا ولا اليوم، وكل ما نشر في الصحافة عن ترشيحي للعمل لم أسمع عنه سوى من الصحافة".

وأضافت نيكول: "لذلك فأنا أعلن أنه لم يتم استبدالي من الأساس ولم يفاوضني أي طرف من أطراف الجهة الإنتاجية وبالتالي لم يعرض على أساسا أي ورق لكي أطلب الاطلاع عليه كاملا! خاصة أنه عندما يعرض عليّ عمل أمام الأستاذ عادل إمام فلن أطلب الاطلاع على سيناريو فهو أستاذي ومعلمي ومن فتح لي أبواب مصر العزيزة.. فأنا أدين له بالكثير.. لذلك أتمنى من الإخوة الصحفيين التأكد مني شخصيا أو من إدارة أعمالي فيما يخص أي أخبار فنية قبل نشرها.. أشكركم وأتمنى كل التوفيق لأستاذي عادل إمام ولكل المشاركين بالعمل وأيضا للشركة المنتجة؟".

نذكر أن نيكول سابا دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية"، بعد أن شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات وشعر بأن ملامحها تناسب الشخصية حيث لعبت فتاة دنماركية وهو ما يتطلب في الممثلة التي تقوم بها أن تكون ملامحها أجنبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز