عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحث الموقف التنفيذي للمنطقة اللوجستية بكوم أبوراضي الصناعية

بحث الموقف التنفيذي للمنطقة اللوجستية بكوم أبوراضي الصناعية
بحث الموقف التنفيذي للمنطقة اللوجستية بكوم أبوراضي الصناعية

بني سويف- مصطفي عرفة

 التقى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف بوفد من الشركة القابضة للصوامع والتخزين برئاسة اللواء شريف عادل باسيلي رئيس مجلس الإدارة، وفي حضور  لمياء جلال مدير عام خدمة المستثمرين، والمحاسب حامد صديق رئيس منطقة كوم أبوراضي الصناعية، وأحمد حسين مدير عام الشؤون القانونية بديوان عام المحافظة.
 
استعرض اللقاء الموقف التنفيذي لمشروع إقامة منطقة لوجستية بناحية منطقة كوم أبوراضي مركز الواسطى، والمزمع تنفيذه عن طريق الشركة على مساحة 59 فداناً ، والتي سوف تحتوى على ميناء جاف ومحطة تبادل حاويات ومستودعات جمركية ومنطقة قيمة مضافة وثلاجات ، بالإضافة إلى التيسيرات والحلول التي ستوفرها المنطقة في مجالات التسويق والتصدير.
 
ومن جانبه وجه محافظ بني سويف بتوفير كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للبدء في تنفيذ هذا المشروع، والذي سيمثل عامل جذب للاستثمار والمستثمرين وسيضيف للميزات النسبية للمحافظة في هذا المجال ، ويفتح آفاقاً جديدة لمستقبل الاستثمار بالمحافظة.
 
وأشار المحافظ إلى أن المحافظة "في إطار توجهات الدولة وخطة الحكومة" تضع ملف الاستثمار وتذليل عوائقه في مقدمة أولوياتها وخطتها التنموية، مؤكداً دعمه لكل المشروعات الجادة وذات العوائد المتنوعة ، خاصة التي ستفتح مجالات آخرى لتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز