عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرا الشباب والرياضة والزراعة يقومان بجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي

وزيرا الشباب والرياضة والزراعة يقومان بجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي
وزيرا الشباب والرياضة والزراعة يقومان بجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي

كتب - سيد علي

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة باستاد القاهرة الدولي.



قام الوزيران بجولة تفقدية في استاد القاهرة الدولي استعرض صبحي خلالها عملية التطوير التي تجرى في استاد القاهرة بالإضافة إلى بوابات الدخول والخروج وكيفية التسهيل على الجماهير في المباريات القادمة.

أوضح صبحي ان التطوير في استاد القاهرة يجرى في كافة أرجائه لرفع كفاءة الاستاد لاستقبال بطولة الأمم الإفريقية، مؤكدا أن استاد القاهرة الدولي هو واجهة مصر التي تفخر بها، ثم قام الوزير بشرح عمليات الإحلال والتجديد التي تتم في المدرجات وغرف خلع الملابس بالإضافة إلى المركز الإعلامي الخاص بالصحفيين وتجهيزه وإعداده لتسهيل عمل السادة الإعلاميين.

ثم توجها لتفقد أرضية الملعب، أوضح الوزير انه تم استيراد نجيلة جديدة ذات مواصفات عالية والتي ستكون على غرار الملاعب الأوروبية وسيكون هناك خبراء أجانب لمتابعة التطورات في زراعتها وتجهيزها للمباريات.

اكد أبو ستيت ان وزارة الزراعة تنسق مع وزارة الشباب والرياضة في عملية زراعة النجيلة وتجهيزها مؤكدا ان الوزارة ستقوم بإيفاد لجنة من الخبراء بالوزارة للتنسيق مع الخبراء الأجانب لتسهيل أعمالهم وان الوزارة على استعداد تام لتقديم كل الدعم من اجل العمل على نجاح البطولة وخروجها بالمظهر اللائق لاسم ومكانة مصر الدولية والعالمية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز