عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدينة دمياط للأثاث تعلن بدء طرح المرحلة الثانية لشراء الورش السبت المقبل

مدينة دمياط للأثاث تعلن بدء طرح المرحلة الثانية لشراء الورش السبت المقبل
مدينة دمياط للأثاث تعلن بدء طرح المرحلة الثانية لشراء الورش السبت المقبل

كتب - بوابة روز اليوسف

 أعلنت شركة مدينة دمياط للأثاث بدء التقدم للمرحلة الثانية لشراء الورش بدءا من السبت المقبل.



وذكرت الشركة - في بيان اليوم الخميس ، أنه سيتم طرح عدد محدود من كراسات الشروط لبيع ورش بمساحات 50 مترًا و100 متر بسعر 300 جنيه للكراسة، وبسعر بيع المتر المربع 5950 جنيهًا للدفع النقدي، أو بواسطة التقسيط من خلال البنوك المشاركة بالتمويل (بنك مصر، بنك كيو ان بى، بنك الإسكان والتعمير وبنك التنمية الصناعية) بفائدة ميسرة 5% متناقصة على مدى 10 سنوات ضمنها سنة سماح.

وكانت الشركة قد طرحت 250 ورشة في سبتمبر 2017 وتم تسليم بعض الحاجزين والذين بدأوا فعليا في التشغيل والإنتاج بالمدينة حاليا بعدما أصبحت جاهزة بالكامل وكاملة المرافق.

جدير بالذكر أن مدينة دمياط للأثاث المقامة على 331 فدانًا بناحية شطا في محافظة دمياط تضم 1350 ورشة لصغار صناع الأثاث، كذلك عدد من الأراضي كاملة المرافق مخصصة لمصانع الأثاث والصناعات الخشبية والصناعات المغذية والمكملة لها بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 590 ألف متر مربع.

كما أن هناك منطقة تسويقية تجارية عبارة عن مركز تجاري ضخم لتسويق الأثاث يضم 340 معرضًا وأرض معارض، كذلك فندق 4 نجوم وفندق آخر 3 نجوم وتشمل أيضا خدمات إدارية ومستشفى ومركزًا تكنولوجيًا ومعهدًا فنيًا للتصميم والتدريب الحرفي وخدمات مكملة أخرى.




 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز