عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ... السيسي يشارك فى مؤتمر "ميونخ" للأمن ..و البرلمان يوافق بأغلبية 485 نائبا على طلب تعديل الدستور

موجز الرابعة ... السيسي يشارك فى مؤتمر "ميونخ" للأمن ..و البرلمان يوافق بأغلبية 485 نائبا على طلب تعديل الدستور
موجز الرابعة ... السيسي يشارك فى مؤتمر "ميونخ" للأمن ..و البرلمان يوافق بأغلبية 485 نائبا على طلب تعديل الدستور

كتب - السيد علي

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار الهامة خلال ساعات الصباح.. ومن أهمها؛ الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن 



كما تضمن الموجز اخبار هامة منها السيسى يجدد تعيين خيرت بركات في منصب رئيس جهاز الإحصاء ...و"دعم مصر" يعلن سحب مقترح إلغاء هيئتي الصحافة والإعلام في طلب تعديل الدستور ... والى اهم ما جاء في النشرة  

الرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم الخميس، إلى مدينة ميونخ الألمانية؛ تلبية للدعوة الموجهة إليه للمشاركة في أعمال مؤتمر ميونخ للأمن لعام ٢٠١٩.

السيسي أول رئيس غير أوروبي يشارك في الجلسة الرئيسية لمؤتمر "ميونخ" للامن

يعد الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس لدولة غير أوروبية يتحدث في الجلسة الرئيسية لمؤتمر ميونخ للأمن، والتي سوف تعقد بعد غد السبت، بمدينة ميونخ الأملنية بمشاركة المستشارة الألمانية "ميركل"

السيسى يجدد تعيين خيرت بركات فى منصب رئيس جهاز الإحصاء

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 93 لسنة 2019، بتجدد تعيين خيرت محمد سيد أحمد بركات، رئياساً للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ، بدرجة وزير لمدة عام اعتباراً من 14-2-2010.

البرلمان يوافق بأغلبية 485 نائبا على طلب تعديل الدستور ويحيله إلى اللجنة التشريعية

أعلن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال موافقة أغلبية المجلس على تقرير اللجنة العامة بشأن مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، وإحالته إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية لدراسته وإعداد تقرير لعرضه على المجلس.

أمريكا تهنئ مصر برئاسة الاتحاد الأفريقي.. وتؤكد: نتطلع للعمل مع القاهرة

وجهت الولايات المتحدة التهنئة لمصر على تولي رئاسة الاتحاد الأفريقي.

"دعم مصر" يعلن سحب مقترح إلغاء هيئتي الصحافة والإعلام في طلب تعديل الدستور

أعلن رئيس ائتلاف "دعم مصر" النائب عبد الهادي القصبي سحب المقترح الوارد في طلب تعديل بعض مواد الدستور، حول إلغاء المادتين (212، 213) بشأن الهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام، قبل أخذ التصويت نداء بالاسم على تقرير اللجنة العامة بشأن تعديل بعض مواد الدستور في الجلسة العامة اليوم برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس.

بالأسماء.. المتنافسون على مقعد نقيب ومجلس الصحفيين

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، اليوم الخميس، (14فبراير2019) أسماء المرشحين لمنصب النقيب وعددهم (11) مرشحًا، وعضوية المجلس وعددهم (52) مرشحًا.

السكة الحديد: تعديل بمواعيد قطارات الوجه القبلي

أعلن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة سكك حديد مصر أن الهيئة قامت بتعديل مواعيد بعض القطارات بالوجه القبلي على خط القاهرة - السد العالي، وذلك اعتبارًا من أول مارس ٢٠١٩ لعدد ١٣ قطار.

100 شركة سعودية تشارك في اجتماع مجلس الأعمال المصري السعودي 23 فبراير بالقاهرة

يعقد مجلس الأعمال المصري السعودي اجتماعا، 23 فبراير الجاري، في القاهرة، برئاسة محافظ بنك فيصل عبد الحميد أبو موسي رئيس الجانب المصري، ورئيس غرفة جدة والغرفة الإسلامية الشيخ صالح كامل رئيس الجانب السعودي في المجلس، بحضور 100 من رؤساء كبرى الشركات السعودية، بهدف وضع خطة عمل للنهوض بالعلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين

قرارات مهمة للجنة الحكام في إدارة المباريات

استقر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بعد اجتماعه مع لجنة الحكام باتخاذ الحذر في التعيينات الخاصة بالحكام في المباريات من خلال إبعاد أي حكم يعمل في أي منظومة تابعة لأي ناد عن إدارة أي مباراة يتواجد فيها فريقه أو إدارة مباريات لفرق منافسة حتى لا تحدث أزمة تهدد بطولة الدوري أو الأقسام الأخرى.

بالصور.. أشرف صبحي لمديري مديريات الشباب والرياضة: الاستثمار أولا

التقى صباح اليوم الخميس د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمديري مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية، حيث تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات المهمة التي تضمنت مناقشة الخطط الاستثمارية لمراكز الشباب

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز