عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد فؤاد لـ إنجي أنور في "عيد الحب": "الله لم يخلقنا لنكون سناجل"

محمد فؤاد لـ إنجي أنور في "عيد الحب": "الله لم يخلقنا لنكون سناجل"
محمد فؤاد لـ إنجي أنور في "عيد الحب": "الله لم يخلقنا لنكون سناجل"

كتب - محمد خضير

حل الفنان محمد فؤاد، ضيفًا على إنجى أنور، في برنامجها "سيرة واتفتحت"، على "نغم FM"، في حلقة خاصة بمناسبة "عيد الحب" تم تخصيصها لغير المرتبطين، حيث طرحت فيها إنجى سؤالًا: "تحب تكون سنجل ورايق.. ولا مرتبط ومخنوق؟!".



وقال "فؤاد" مازحًا: إنه يقضي عيد الحب في هذه الأجواء الشتوية الباردة "تحت البطانية"، متابعًا: "أنا ضد فكرة السنجل وأحاربها منذ بدايتي الفنية.. ومعظم أعمالي الفنية ضد فكرة إن الإنسان يعيش وحده أو حتى يرغب في ذلك".

وتابع: "الحياة أصبحت صعبة على الناس وموازين المجتمع انقلبت، وأصبحت معكوسة.. والله لم يخلقنا في الدنيا لنكون "سناجل"، ونعيشها بمفردنا لكن لكي نحب بعضنا البعض ونحيا بالتآلف"، مضيفًا: "الحياة أصبحت أصعب من أن يتحمل ضغوطها إنسان بمفرده دون الاستناد على حبيب أو حبيبة لذلك فأنا ضد فكرة السنجل".

وحول نغمة الحب في أغانيه قال: "لا أفضل أغاني الاستغناء والرفض والانتقام لأنني ببساطة ليس لدي مشكلة مع أحد، وكنت كثيرًا ما أوصى المؤلفين والشعراء بالتخفيف من أغاني الهجر والانتقام".

وأضاف: "معظم اختياراتي الفنية تعبر عن شخصيتي، فأنا متسامح في الحب حتى مع من يسيء لي أو يؤذني في مشاعري وأرى أن أفضل طريقة في الرد على من يغدر في الحب هو إني أعرفه غلطه بالذوق واكسفه"، متابعًا: "قولًا واحدًا الحب الحقيقي في نظري هو أمي".

ووجه "فؤاد" حديثه إلى إنجي أنور، مداعبًا إياها، قائلًا: "أنا بحب أطلع معاكي في كل برامجك.. تليفزيون معاكي.. راديو معاكي لأنك جدعة وفؤشاوية وشبراوية".

برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور يذاع يومي الأربعاء والخميس الساعة 3 عصرًا على نغم إف إم 105.3.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز