عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شبانة: ازمة تأخر بدل الصحفيين انتهت والاجتماع مع المجلس الأعلى مثمر

شبانة: ازمة تأخر بدل الصحفيين انتهت والاجتماع مع المجلس الأعلى مثمر
شبانة: ازمة تأخر بدل الصحفيين انتهت والاجتماع مع المجلس الأعلى مثمر

كتب - بوابة روز اليوسف

جلسة مثمرة، تلك التي امتدت لأكثر من ساعة جمعت بين محمد شبانة امين صندوق نقابة الصحفيين وبين احمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لمناقشة الأزمة التى تفجرت الشهر الماضى بشأن تأخر بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بالصحفيين من الصحف الحزبية والمستقلة والخاصة .



واستعرض خلال الجلسة، الأمر بإستفاضة مع الاتفاق على كل الآليات التى تضمن وصول واستلام الصحفيين للبدل الشهرى فى توقيته المعتاد .. وتم استدعاء الادارة المالية بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام لوضع الضوابط اللازمة والتنسيق مع نقابة الصحفيين فى هذا الامر .

وخلص الاجتماع إلى ضرورة إرسال بدل التدريب فى وقت مبكر من كل شهر وانهاء هذه الأزمة نهائيا بداية من الشهر الجاري.

ومن جانبه قال محمد شبانة امين صندوق نقابة الصحفيين إن  الاجتماع كان مثمرا للغاية وشهد تعاونا من الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والذى وعد بعدم تكرار هذا الامر مرة اخرى، وأشار شبانة إلى ان كل مؤسسة تتحمل مسئولياتها فى الالتزام نحو حقوق الصحفيين .

وصرح احمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام ان العلاقة مع نقابة الصحفيين علاقة قوية وان ما حدث كان امر استثنائى غير مقصود وان كل الأطراف سواء المجلس او نقابة الصحفيين وكذلك وزارة المالية تهدف فى النهاية للحفاظ على حقوق الصحفيين .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز