عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إخلاء منزلين مجاورين للعقار المنهار بشبين القناطر

إخلاء منزلين مجاورين للعقار المنهار بشبين القناطر
إخلاء منزلين مجاورين للعقار المنهار بشبين القناطر

كتبت - حنان عليوه

أخلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالقليوبية منزلين مجاورين للمنزل المنهار بقرية القشيش التابعة لمدينة شبين القناطر والذي انهار اليوم وأسفر عن مصرع ربة منزل وإصابة 3 آخرين من الأسرة والجيران.



كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد عبد الله السائح رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا بانهيار منزل بقرية القشيش ووجود متوفاة ومصابين، وانتقلت أجهزة الحماية المدنية والإسعاف، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من دورين وقديم ومقام بدون مسلحات من الطوب والخشب وحالته الإنشائية سيئة وجرى إخلاء المنزل ونقل المصابين والجثة للمستشفى.

من جانبه، قال غريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر، إن المنزل ملك طه حسن كامل، يعمل عجلاتي، ومقيم في المنزل مع أسرته.

وأضاف غريب أن الحادث أسفر عن مصرع إيمان طه حسن كامل، ابنة صاحب المنزل وإصابة 5 آخرين هم رب الأسرة وأحد الجيران بإصابات وكدمات خفيفة وابنتيه "صبحية" جرى نقلها للمستشفى في حالة خطر ووضعها فى العناية المركزة و"زينب" مصابة بإصابات خفيفة وفتاة تدعى "أسماء فارس".

وأوضح غريب، أنه تقرر إخلاء المنزل المجاور والذي تضرر من الانهيار حيث تبين أنه قديم ويمثل خطورة على المقيمين فيه كما تقرر إزالة المنزل المنهار بالكامل، مشيرا إلى أنه رفع تقرير بالواقعة للدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، الذي أمر بتشكيل لجنة لمعاينة المنزل المنهار والمجاور له وتوفير كافة الرعاية الصحية ومساكن الإيواء للأسرة المتضررة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز