عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس شركة "بى إم دبليو" ..و ارتفاع حجم التجارة بين واشنطن والقاهرة

موجز 24.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس شركة "بى إم دبليو" ..و ارتفاع حجم التجارة بين واشنطن والقاهرة
موجز 24.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس شركة "بى إم دبليو" ..و ارتفاع حجم التجارة بين واشنطن والقاهرة

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت  "بوابة روزاليوسف" عدداً من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات الماضية أبرزها.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس شركة "بى إم دبليو" لصناعة السيارات و القائم بالأعمال الأمريكي: ارتفاع حجم التجارة بين واشنطن والقاهرة إلى 6.9 مليار دولار و السفارة المصرية في بيروت تُعيد مواطنة مُسنة إلى أرض الوطن..وإلى تفاصيل الموجز



 

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الأوكراني في ميونخ

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مساء اليوم الجمعة ، بمقر إقامته بمدينة ميونخ الألمانية ، بيترو بورشنكو رئيس جمهورية أوكرانيا.

 

الرئيس السيسي يعرب عن ترحيبه بنشاط الشركات الإستونية فى مصر

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمقر إقامتة بمدينة ميونيخ، كيرستى كاليوليد رئيسة جمهورية إستونيا.

 

 

الرئيس السيسي يلتقي رئيس شركة "بى إم دبليو" لصناعة السيارات

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بمقر إقامة سيادته بمدينة ميونيخ،  هارالد كروجر رئيس مجلس إدارة شركة بى إم دبليو لصناعة السيارات.

 

 

"روستيخ" الروسية : سيارات لادا ستجمع في مصر وتصدر للدول المجاورة

أعلن  سيرجي تشميزوف رئيس شركة "روستيخ" الروسية ، أن روسيا أسست مصنعا في مصر خاصا بسيارات "لادا" لتجميعها هناك وتصديرها لدول الجوار.

 

 

القائم بالأعمال الأمريكي: ارتفاع حجم التجارة بين واشنطن والقاهرة إلى 6.9 مليار دولار

أعلن القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة بالقاهرة توم جولدبرجر أن إجمالي حجم التجارة بين الولايات المتحدة ومصر ارتفع إلى 6.9 مليار دولار خلال الأشهر الإحدى عشر الأولي من العام الماضي (2018)، بزيادة قدرها 34% مقارنة بنفس الفترة من عام 2017.

 

 

مصر رئيس الاتحاد الإفريقي.. شكري يبحث مع نظيره الياباني التنمية في إفريقيا

التقى سامح شكري، وزير الخارجية، يوم 15 الجاري، "تارو كونو"، وزير خارجية اليابان، وذلك على هامش اجتماعات مؤتمر ميونخ للأمن، التي تنعقد خلال الفترة من 15 – 17 فبراير 2019، حيث تناول الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين والتنسيق المشترك خلال قمتي التيكاد ومجموعة العشرين القادمتين.

 

 

السفارة المصرية في بيروت تُعيد مواطنة مُسنة إلى أرض الوطن

أسفرت جهود السفارة المصرية في لبنان بالتعاون مع أبناء الجالية المصرية عن إعادة المواطنة المصرية حمدية سيد خليل البالغة من العمر 75 عاماً إلى أرض الوطن.

 

 

شاهد .. وفد سياحي متعدد الجنسيات يصل تل العمارنة بالمنيا

استقبلت المناطق الأثرية بتل العمارنة وبني حسن، وفدا سياحيا متعدد الجنسيات من دول ألمانيا والنمسا وبولندا وسويسرا وأمريكا وروسيا، على متن باخرة نيلية، وذلك لزيارة الأماكن الأثرية والسياحية بالمحافظة من أجل التعرف على الحضارة المصرية القديمة والاستمتاع بها.

 

 

وزراء ومثقفون في افتتاح ملتقى "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة

 

 

بالصور.. مستقبل وطن يجري كشوفات ويوزع الأدوية بالمجان بمصر القديمة

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، اليوم الجمعة، قافلة طبية بالمجان بمنطقة القاهرة الجديدة "دار السلام وحدائق المعادي والبساتين"، وذلك بحضور محمد عمار أمين العمل الجماهيري، وعبد الله سعيد أمين مساعد العمل الجماهيري والمشرف على تنظيم القافلة.

 

 

صرف إعانة عاجلة وتوفير شقتين لمتضرري انهيار منازل شبين القناطر

أعلن مجدى حسن، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالقليوبية، تقرير معاينة حادث انهيار عدد ثلاثة منازل متجاورة بقرية القشيش بجوار مسجد سيدى فلاح شبين القناطر محافظة القليوبية وأسفر عن مصرع ربة منزل وإصابة 3 آخرين. 

 

 

"كلوب" يتحدث عن رحيل محمد صلاح إلى يوفنتوس

علق المدرب الألماني، يورجن كلوب، اليوم الجمعة، على الأخبار المتدوالة بشأن انتقال الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز والبريميرليج إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

موجز الرابعة ..نشاط مكثف للرئيس السيسي فى ألمانيا..وارتفاع أنتاج مصر من الغاز إلى 280مليون قدم يوميا

 

 

نشاط مكثف للرئيس السيسي على هامش مؤتمر ميونج للأمن في ألمانيا (فيديو)

شهدت زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لألمانيا لحضور فعاليات مؤتمر ميونخ للأمن نشاطاً مكثفا فور وصوله الاراضى الألمانية 

كان الرئيس  السيسي، قد التقى عددًا من رؤساء كبريات كبريات الشركات الدولية، وذلك خلال المائدة المستديرة التي نظمتها مجموعة "أجورا" الاستراتيجية على هامش مندى ميونخ للأمن.

 

الرئيس السيسي يلتقي رئيس "رودا آند شوارتز" العالمية في مجال الأمن الإلكتروني

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم بمقر إقامته، في مستهل نشاط سيادته خلال زيارة ميونيخ، بيتر ريدل رئيس شركة رودا آند شوارتز

 

السيسي يشارك في غذاء عمل على شرفه مع رؤساء كبرى الشركات الألمانية والعالمية

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم (الجمعة) في غذاء العمل الذي نظمته إدارة مؤتمر ميونخ للأمن على شرفه، بحضور بيتر ألتماير وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، وفولفجانج إيشنجر رئيس مؤتمر ميونخ للأمن، وعدد من رؤساء كبرى الشركات الألمانية والعالمية .

 

البترول: ارتفاع إنتاج الغاز إلى 280 مليون قدم مكعب يوميا أوائل العام المالي الحالي

قال الجيولوجي محمد عبدالسلام رئيس شركة "بترول أبوقير"إن إجمالي استثمارات موازنة العام المالي القادم " 2019/ 2020 "يبلغ حوالي ١٩٠ مليون دولار، مضيفا أن الشركة حفرت ٦ آبار تنموية في حقل شمال أبوقير من خلال الرصيف البحري الجديد شمال أبوقير-3 تم وضعها على الإنتاج ليرتفع خلال النصف الأول من العام المالي الحالي إلى ٢٨٠ مليون قدم مكعب غاز يوميا.

 

مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون لنقل 13 ألف معتمر فلسطيني

وقعت شركة مصر للطيران بروتوكول تعاون مع الجانب الفلسطيني تقوم بموجبه بتسيير 56 رحلة جوية لنقل 13 ألف معتمر فلسطيني.
وذكرت الشركة - في بيان اليوم الجمعة - أن هذا التعاون يأتي بعد توقف دام نحو 6 سنوات

.

الاتصالات: مباحثات مع "ماستركارد" لتمكين العاصمة الإدارية لتكون أول مدينة مصرية لا نقدية

حث الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع مايكل فرومان نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للنمو الاستراتيجي لشركة ماستركارد العالمية، الخطط الاستثمارية المستقبلية للشركة في مصر؛ وسبل دعم التعاون المشترك في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني في القطاعات الحكومية.

 

الداخلية.. عناصر إخوانية حاولت استهداف "فول أمني"بعبوة ناسفة

كشف  مصدر أمنى أن عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية قامت اليوم الجمعة  بمحاولة استهداف "فول أمنى" بعبوة ناسفة بدائية الصنع بمحيط مسجد الاستقامة بميدان الجيزة .

 

"البيئة" تعلن السيطرة على تلوث السولار بنهر النيل في سوهاج

أعلنت وزارة البيئة السيطرة على تلوث السولار بنهر النيل في سوهاج، وعدم وصول التلوث إلى المسطح النهري بأسيوط.

 

تركيب جهاز جديد لرصد السيول في منطقة وسط سيناء

قام معهد بحوث الموارد المائية في شمال سيناء بتركيب أحدث جهاز لقياس مناسيب السيول في وادى الجديرات بمنطقة القسيمة بوسط سيناء  

 

النيابة تحبس سارقي 3،5 مليون جنيه من أموال الدعم بالغربية

 قررت نيابة قسم ثان طنطا حبس  المدعو/صلاح . م . م – 59 عاما – كبير باحثين بدرجة مدير عام بإدارة تموين كفرالزيات – ومقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بالغربية و.المدعو/عادل . ح . ع – 59  عاما – كبير باحثين بدرجة مدير عام بإدارة تموين كفرالزيات – ومقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بالغربية . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز