عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سباك" يستدرج سائق "توك توك" ويقتله داخل شقة بدار السلام

"سباك" يستدرج سائق "توك توك" ويقتله داخل شقة بدار السلام
"سباك" يستدرج سائق "توك توك" ويقتله داخل شقة بدار السلام

كتب - محمد عمران

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات العثور على جثة سائق توك توك بدار السلام، وضبط مرتكب الواقعة.



في إطار قيام أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتكثيف الجهود الأمنية بالنسبة لواقعة العثور على جثة مجهول داخل شقة "تحت التشطيب" بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام لذكر في العقد الثاني من العمر موثوق القدمين وملفوف حول رقبته حبل.

توصلت التحريات إلى تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه يدعى « أحمد م. ا» 17سنة سائق توك توك ومقيم بدائرة القسم، كما أشارت التحريات إلى أن المذكور كان يعمل على توك توك قبيل الواقعة وتبين اختفاء هاتفه المحمول.

ومن خلال مواصلة البحث والتحري أسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة « محمد م. ب 30 سنة سباك ومقيم بمنطقة بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر بتوجهه إلى منطقة ميدان المطبعة بدائرة القسم وتمكن من استدراج المجنى عليه إلى العقار محل الواقعة (نظراً لسابقة قيامه بأعمال سباكة بإحدى شققه وعلمه بوجود العديد من الشقق به تحت التشطيب) بدعوى نقل بعض الأدوات منه وما أن دخل وبصحبته المجنى عليه للشقة مكان العثور على الجثة باغته بالتعدي عليه وشل حركته وقام بخنقه فأودى بحياته، واستولى على هاتفه المحمول ومركبة التوك توك وفر هارباً، تم بإرشاد المتهم ضبط مركبة التوك توك المستولى عليه والهاتف المحمول المستولى عليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز