عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 760 مخالفة مرورية و45 سائقًا تحت تأثير المخدر ببني سويف

ضبط 760 مخالفة مرورية و45 سائقًا تحت تأثير المخدر ببني سويف
ضبط 760 مخالفة مرورية و45 سائقًا تحت تأثير المخدر ببني سويف

بنى سويف- مصطفي عرفة

شنت إدارة المرور التابعة لمديرية أمن بني سويف بقيادة العميد حسام الشايب، حملة مكبرة لضبط حركة سير الطرق والتصدي لكل صور المخالفات، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد المخالفين، أسفرت عن ضبط 760 مخالفة مرورية، و49 دراجة نارية بدون لوحات معدنية.



 شملت المخالفات انتظارا في الممنوع وقيادة دون رخصة تسيير وسيرا عكس الاتجاه والمحادثة في الهاتف أثناء القيادة ومخالفة خط سير وانتهاء رخص تسيير وقيادة.

يأتي ذلك في إطار تكثيف حملات إدارة المرور على الطرق الرئيسية والمراكز لضبط الحالة المرورية، بالمراكز الـ7 للمحافظة ولمتابعة انتظام وسائل النقل واتخاذ الإجراءات التنسيقية، لضمان عدم استغلال المواطنين، فضلًا عن تفعيل قواعد المرور وتحقيق الانضباط المروري بشوارع المحافظة للتسيير على المواطنين.

كما أسفرت حملة التحاليل التي أجريت للسائقين على الطرق الصحراوية وداخل المدينة، عن ضبط 45 سائقا تحت تأثير المخدر وتمت إحالتهم للنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

جاء ذلك من خلال التنسيق مع إدارات البحث الجنائي بمديرية الأمن، تحت إشراف اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، وتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات "لأجرة والسرفيس"، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة وخط السير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز