عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس الإنسان يحتض أولي الهمم

كتب - مصطفى جابر

"الرئيس الإنسان" وثائقي يرصد مواقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تعكس لمساته الإنسانية، مع أصحاب الهمم أولي العزم متحدي الإعاقة، تقديرًا لعطائهم ونجاحهم في الاندماج في المجتمع والإنتاج.

ورصد الوثائقي لحظات قبّل فيها الرئيس رؤوس الأطفال والشباب متحدي الإعاقة وحنا عليهم، وكان الرئيس أطلق مبادرة عام متحدي الإعاقة، ووجه مؤسسات الدولة برعايتهم، واختتم العام بحفل حضر فيه نماذج ناجحة منهم لعرض نتاج أعمالهم، وتقديم مواهبهم، فهم قادرون على العطاء.

الوثائقي من إنتاج شركة إعلام المصريين، وبينما كانت الصور التي سجلت اللحظات الإنسانية تمر كانت في الخلفية كلمات أغنية "مين اللي قال أن التفاهم فيه مشكلة"، وبينها عبارات شكر للرئيس من الأطفال، وعبارات الرئيس الموجهة لأحدهم:" أنت أجمل هدية يا أحمد"، وحديث الرئيس عن الإحساس بالرضا، والرحمة والمحبة والبركة.

وعبر الرئيس عن تقديره واحترامه الشديدين، لمتحدي الإعاقة، وحقهم في الرعاية قالًا: "الأحساس بالرضا والرحمة والمحبة والبركة، موجودة في كل بيت موجود فيه طفل ممن نحتفل بهم النهارده".



وللرئيس عبدا لفتاح السيسي مواقف إنسانية مع أمهات وآباء الشهداء، والسيدات العاملات، والبسطاء من أفراد الشعب المصري، والفئات الخاصة أصحاب الهمم متحدي الإعاقة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز